الأربعاء، 9 نوفمبر 2016

افضل الطرق لحماية الكمبيوتر من الفيروسات

ستخدام حساب مستخدم قياسي
     استخدام أعلى إعداد التحكم في حساب المستخدم (UAC)
     استخدام برامج مكافحة الفيروسات مع الأمن الويب
     تمكين جافا التحديث التلقائي
     الحفاظ على ويندوز يصل إلى تاريخ
     استخدام EMET ويندوز (تعزيز التخفيف تجربة أدوات)

 ستخدام حساب مستخدم قياسي

الآن وأول شيء هو للتأكد من أن حساب المستخدم الخاص بك الذي تستخدمه كل يوم هو الحساب القياسي، وليس حساب مشرف. الفيروسات في معظم الكمبيوتر السبب في هذه الأيام خصوصا بعد حملة من قبل دون أي تدخل من المستخدم. ويتطلب ذلك حقا لك أن تكون المسير للعمل بشكل صحيح.

 حتى إذا كنت مجرد مستخدم قياسي ولم يكن لديك امتيازات المسؤول، الذي هو ليس كبيرا في التوصل الى اتفاق. فهذا يعني أن الفيروس لن تكون قادرة على تثبيت نفسها. أو إذا كان فهذا يعني انها لن تكون قادرة على إخفاء بسهولة في ملفات النظام. حتى إذا كان لديك برنامج مكافحة الفيروسات، فإنه سوف يكون من الأسهل كثيرا لإزالة أي فيروس تحصل عليه.

ذلك ما تفعله هو في الأساس ديك حساب مشرف التي تقوم بإنشائها على حدة. وجعله في حساب قياسي. إذا كان لديك أي وقت مضى أن تفعل شيئا تتطلب امتيازات المسؤول، فإنه سوف ببساطة أطلب منك أن اكتب في كلمة المرور. لذلك هذا هو بالتأكيد شيء أنا أوصي به. والكثير من الناس قد يقول: "كل هذا الكثير من الألم، وأنا لا حاجة إليها". ولكنه هو مفيد حقا. لأن هذا يحدث خاصة حمايتك حتى ضد فيروسات الكمبيوتر.

مكافحة الفيروسات مع الأمن الويب

قد يصبح هذا واحد واضح ولكن مكافحة الفيروسات على وجه التحديد واحدة مع حماية الويب. والسبب في ذلك هو مرة أخرى لمنع لكم من الحصول على فيروسات الكمبيوتر. كنت لا تعرف هناك. في المقام الأول مثل ESET NOD32، وهذا ما يعجبني فيها هو أنه عندما تذهب إلى موقع على شبكة الانترنت التي قد يكون فيروس عليها. إذا قمت بالنقر فوق فإنه سيتم منع لكم من الذهاب الى تماما. والآن لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول هذا الموضوع.

لذلك أنا بالتأكيد أعتقد أنه من الجيد أن يكون هناك من الفيروسات. معظم الناس يقولون: "أوه ... انها الفطرة السليمة". حسنا، في بعض الأحيان كنت لا تستطيع تحمله. تذهب وتفعل جوجل للبحث عن شيء ما. وتذهب إلى موقع على شبكة الانترنت التي تم المساس بها. كنت لا تعرف ذلك. عليك النقر على رمي جوجل. كنت تريد أن يكون نوعا من الحماية من الفيروسات لتلك الحالات. حيث كنت لا تعرف أنك حتى الانخراط في أي سلوك خطر.

 
هذا هو قطعة مشترك حقا من البرمجيات. ان كنت تريد الذهاب لرؤية الكثير من أجهزة الكمبيوتر. ولكن في الكثير من الأحيان هناك مآثر جديدة تخرج لمناعتها. لذلك كنت ترغب في التأكد من انها حقا حتى الآن. ما أود القيام به هو التأكد من انك قد تحديثها يوميا الشيكات تمكن وأيضا تمكين "إعلامي قبل تثبيت". لذلك تلقائيا بتحميل ويعلمك قبل تثبيت وليس فقط قبل تحميله.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي