الخميس، 10 نوفمبر 2016

صور عارية لزوجة نائب وزير الدفاع الروسي تثير سخط الكريملين.. ودعوات بضرورة "معاقبتها"

شهدت الشبكات الاجتماعية موجة سخطٍ عارمة على نائب وزير الدفاع الروسي تيمور ايفانوف، بعد انتشار صورٍ عاريةٍ لزوجته زفيتلانا زخاروفا خلال قضاء عطلتها على الشاطئ.
صحيفة Daily Mail البريطانية، نقلت عن أحد المعلقين قوله "على الأقل، يعرف الجنود الآن لصالح من يبذلون حياتهم في كل من سوريا وأوكرانيا".
من جانبه، طالب أعضاءٌ في الكريملين وزير الدفاع سيرغي شويغو - رئيس ايفانوف -، بتوجيه اللوم والتوبيخ إلى كبير المسؤولين العسكريين بسبب الصور التي نشرتها زوجته.
وتظهر زخاروفا في الصور على أحد الشواطئ الاستوائية، ولا يغطي جسدها العاري سوى نخلة، مع تعليقٍ قالت فيه "اليوم ليس لديك الوقت الكافي، وغدا لن يكون لديك الطاقة الكافية. وبعد الغد، لن يكون لك وجود. كف عن التأجيل واستمتع بحياتك الآن".

مطالبات بمعاقبة الوزير وزوجته


موقع Life.ru الروسي الموالي للكريملين نقل عن النائب فاسيلي فلاسوف قوله، “لا بد بالطبع من لومها وتوبيها ومعاقبتها. وأعتقد أن التوبيخ الرسمي سيكون رادعاً لها".
وأضاف، "لا بد أن يهتم وزير الدفاع المحترم بما تفعله زوجة مساعد، مثلما يتحمل كل قائد المسؤولية عن أتباعه. يتعين أن يواجه نائب وزير الدفاع أيضاً اللوم الرسمي أيضاً وليس مجرد كلمات شفهية، بل يجب أن يتلقى خطاباً رسمياً".
وشكا فلاسوف أيضاً أنه منذ أن واجهت روسيا الأزمة، كان ينبغي أن تستعرض وتتباهى على أحد شواطئ روسيا، وليس على الشواطئ الأجنبية.
وقال، "لا بد أن يدرك أفراد أسر كبار المسؤولين أن هناك أناس يتابعونهم على الشبكات الاجتماعية. ويمكن تسريب أي صور، بما في ذلك الصور العارية وصور حفلات أعياد الميلاد والإجازات. ونظراً للأزمة التي تواجهها روسيا حالياً، فلا بد أن نمنح الأولوية لمنتجعاتنا وشواطئنا".
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي