الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016

لماذا استضافة لينكس الخيار الأفضل؟

لماذا استضافة  لينكس الخيار الأفضل؟
في صفحة ويب التي تستضيف الشركة اليوم، سوف تتمكن من معرفة أن هناك الكثير من المنافسة. المنافسة بين خيارات البرامج وموفري الخدمة ونوع نظام التشغيل أيضا. هو من أشد المنافسين الهامة والرائدة لاستضافة نظام تشغيل لينكس استضافة. أنها ناجحة جداً وشعبية بسبب قابلية والموثوقية والمرونة، الأداء والدعم.
عند الاستعانة بخدمات الاستضافة التي ينبغي أن يتم الاختيار فيما يتعلق لغة البرمجة المستخدمة في الموقع. إذا كانت لغات البرمجة المستخدمة بيرل، أو الخلية، أو بو فمن الأفضل اختيار استضافة خادم لينكس. وترد أدناه بعض من مزايا استضافة لينكس يوفر:
غير مكلفة للغاية: حيث أنها برمجيات المصدر المفتوح، فهذا يعني أن تكاليف استضافة خادم لينكس منخفض جداً. لم يكن هناك ارتفاع رسوم الترخيص التي مطلوب لاستخدام نظام التشغيل الأخرى. وهذا جيد وخاصة للأعمال التجارية الجديدة كما أنها توفر الكثير من المال باستخدام الاستضافة لينكس. لا حل وسط هو مع ذلك فيما يتعلق بالأداء حتى أبسط الخطة سوف تعطي ارتياح كبير. أنها أفضل بكثير من استضافة رخيصة مما قد يوفر لك مع مشاكل مثل بطء أداء المواقع والوقت الضائع
قابلة للتحويل بسهولة: إذا كنت ترغب في تغيير استضافة لينكس في ويندوز استضافة فإنه يمكن القيام بسهولة دون مشاكل كثيرة. أيضا لمواكبة النمو الخاص بك، إذا كنت تريد إجراء أية تغييرات على موقع ويب أو زيادة أو تحديث الصفحات، يمكنك بسهولة القيام بذلك مع استضافة لينكس.
الاستقرار: يمكن بسهولة تشغيل قواعد البيانات المعقدة مثل MSQL، MYSQL الإنترنت واستضافة. مطلوب استقرار النظام حيث يمكن من الاستخدام الأمثل لعمليات موقع على شبكة الإنترنت. استضافة لينكس مستقر تماما. أيضا حقيقة أن قواعد البيانات المذكورة أعلاه يجري قواعد البيانات العلائقية تشجيع التواصل الأمثل مع الموقع. واحدة من أهم المزايا التي سوف يكون مالك الموقع بسبب هذه الميزة أنه يمكنك استرداد البيانات الخاصة بك بسرعة.
الأمن كبيرة: واحدة من مزايا استضافة لينكس أنها آمنة تماما. كونه نظام مفتوح مصدر يعني أن أي مصمم الويب أو المبرمج يمكن إجراء تغييرات عليه. ويمكن تحديد الأخطاء وتصحيحها وأيضا جعلها أكثر أمنا.
النسخ الاحتياطي للبيانات: مع المساعدة من هذا النظام، سوف تحصل على النسخ الاحتياطي للبيانات الثابتة. وهذا مهم جداً كما أنك قد لا تعرف متى قد هاجمت موقع الويب الخاص بك من الفيروسات. ومن ثم بسبب النسخ الاحتياطي التلقائي هو حماية البيانات الخاصة بك، وسيتم حفظ لك الكثير من المتاعب والمتاعب كما لم يكن لديك لحفظه يدوياً.
هذه هي بعض من المزايا الأساسية التي يمكن أن تحصل من استضافة لينكس. إذا كنت تخطط لبدء تشغيل موقع ويب الخاص بك كنت يمكن أن نلقي نظرة على المزايا أن استضافة لينكس يوفر وتقرر أفضل لموقع الويب الخاص بك.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي