الاثنين، 15 فبراير 2016

تنزيل برنامج بيت ديفندر Bitdefender Antivirus للكمبيوتر مجانا

برنامج بيت ديفندر 2016 Bitdefender واحد من اقوى برامج مكافحة الفيروسات حول العالم حيث يعتبر هذا البرنامج اكثر البرامج حصولا على اعلى الجوائز والتقييمات الرائعة من انتاج شركة الحماية والمكافحة شركة سفتوين والتى يقع مثرها فى منطقة شرق اوربا وفى روانيا كما صادار اولى اطلاقه له عام 1997 ومنذ انطلاقته شهد انتشارا واسعا فى دول اوربا .
كما يعتبر برنامج ديب ديفنر البرنامج الذى يعطيك ان يعطيك امانا اكثر استمراريه حيث يستطيع حماية جهازك بنسبة كبيرة من الفيروسات ويستطيع حماية جهازك من ملفات التجسس والملفات الملغومة التى تبعث من مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك و تويتر وايصا يستطيع حماية حساباتك ورسائلك على مواقع التواصل الاجتماعى  .
برنامج بت ديفندر نال ثقة عشرات الملايين من المستخدمين حول العالم ويستطيع ان يجعلك ان تشعر بامانا اكثر سرعة فى الاداء حيث يقوم البرنامج القضاء على الفيروسات دون التأثير على ملفات الويندوز مما لا يشكل اى نوع من البطئ عند استخدام جهازك الكمبيوتر .
عندما نخبرك اخى القارئ باستخدام برنامد ديب ديفنر فانه البرنامج الافضل على الاطلاق حيث يمتلك مجموعة كبيره من ادوات الحماية حيث يستطيع ان يقوم ابرنامج بحماية هويتك الشخصية وحماية بياناتك ومعلوماتك الشخصيه كما يستطيع صد محاولات التجسس والاختراق والهاكرز والقرصنة .
برنامج بيت ديفندر 2016 Bitdefender برنامج من اقوى برامج الحماية والمكافحة من الفيروسات حيث يعتبر هذا البرنامج اختيار كبار خبراء التكنولوجيا والامن المعلوماتى  كما يعتبر هذا البرنامج من البرامج التى غير مشهوره فى منطقة الشرق الاوسط ولكنه استطاع ان يحصل ايضا على العديد من الجوائز كواحد من افضل برامج الحماية والمكافحة من الفيروسات . برنامج ديب ديفنر برنامج رائع يستحق التجربة ويستطيع حمايتك من الرسائل المزعجة والروابط الملغومة والفتحات الاجبارية التى تحتوى على ملفات تجسس
برنامج ببت ديفدر 2016 برنامج رائع  من البرامج التى تحتوى على اكثر من نسخ  منها نسخة خاصة بالشبكات ونسخة ايضا خاصة بالاجهزة التى لاتحتوى شبكات  .
مميزات البرنامج 
  • برنامج بيت ديفندر 2016 من البرامج  التى تحتوى على اكثر من نسخة عليك اختيار النسخة المناسبة لجهازك
  • ينصح خبراء برامج الحماية والامن المعلوماتى استخدام برنامج بيت ديفنر لحمايه معلوماتك الشخصية والرسائل الشخصية الخاصة بك كما يستطيع صد معظم محاولات التجسس و الملفات الملغومة .
  • ينصح خبراء الحماية والامن والمعلوماتى كبار المسوقين الالكترونين حول العالم حيث يستطيع حمايه بياناتك المالية وارقام حساباتك المالية على البنوك الالكترونية.
  • عمل فحص دورى ودائم لجميع المواقع التى تقوم بتصفحها لمنع انبعاث الفيروسات حول العالم .

النسخة العادية
تحميل برنامج بيت ديفندر 2016 للكمبيوتر مجانا 
البرنامج: يعطيك فترة تجريبية لمدة شهر تقربيا ( Trial )
السعر : 50 دولار تقريبا للنسخة الواحدة سنويا
الاسم :BitdefenderAntivirus Plus 
الموقع الرسمى : اضغط هنا
الحجم : 300 ميجا تقريبا 
التحميل : اضغط هنا  
النسخة الذهبية 
برنامج  BitdefenderInternet Security  برنامج البرامج التى ترشح دائما للجوائز ويستطيع ان يحميك دائما من الفيروساتوخاصة للاجهزة التى تحتوى على شبكات  

تحميل برنامج BitdefenderInternet Security 2016 بيت ديفندر للكمبيوترمجانا 
الترخيص :Trial ويوجد منه نسخة تجريبية لمدة 30 يوم
الاسم :BitdefenderInternet Security 2016 
الموقع الرسمى : اضغط هنا
الحجم : 300 ميجا تقريبا 
التحميل : اضغط هنا




اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي