الثلاثاء، 12 يناير 2016

مسابقة للفوز بهاتف XIAOMI REDMI Note 3 مجانا من شركة GearBest


مرحبا بجميع متابعي موقع المطور اليكم اليوم في هذه المقالة الجديدة مسابقة جديدة تقدمها GearBest Arabia فبعد ان قدمت في مسابقة ماضية هاتف Xiaomi MI4I

 لكن اليوم مع هذه المسابقة الجديدة بمناسبة العام الجديد للفوز بهاتف رائع ذو مواصفات خيالية ومميزة بالفعلفمن خلال هذه المواصفات الرائعة ينافس افصل الهواتف في العالم .

هاتف Xiaomi Redmi Note 3 بسعر 209 بعد الخصم في موقعGearBest Arabia  يمتلك 3GB RAM و كاميرا خلفية 13MP و امامية 5MP ويمتلك الهاتف بطاريقة رائعة بسعة 4000mAh

والمزيد من المواصفات الرائعة التي يمكنك التعرف عليها من خلال الرابط   فالهاتف ينافس اشهر الهواتف الذكية لشركات كبيرة مثل هواتف ابل وسامسونج وغيرها  .

المسابقة نضمتها صفحة GearBest Arabia على الفيس بوك تتيح لمستخدمي الفيس بوك المشاركة في هذه المسابقة للفوز بهاتف Xiaomi Redmi Note 3 المميز والرائع

 وفي حال كنت من المحظوظين وفزت بالمسابقة فسيصلك الهاتف الى باب منزل في جميع دول العالم وخاصاً العربية مجاناً وبدون ان تدفع اي فلس مقابل التوصيل فكل شئ مجاني لك .
مسابقة للفوز بهاتف XIAOMI REDMI Note 3 مجانا من شركة GearBest

كل ما عليك الذهاب الى رابط المسابقة من هنا  وقم بتسجيل الدخول من خلال حسابك في الفيس بوك او البريد الالكتروني وبعد ذلك قم بمجموعة من الاموروالمهمات  كاالاعجاب بصفحة الفيس بوك والاشتراك بقناة اليوتيوب .

وتذكر كلما قم بالقيام بامور اكثر كلما زادت فرصت في الفوز في هذه المسابقة كما في الصورة قد تم انجاز جميع المهام ولاتنسى ايضاً مشاركة المنشور يمكنك تصفحة من هنا  على حسابك الشخصي في الفيس بوك ومدة المسابقة 15 يوم.
مسابقة للفوز بهاتف XIAOMI REDMI Note 3 مجانا من شركة GearBest

فصفحة GearBest Arabia على الفيس بوك تنضم كل فترة مسابقة جديدة للفوز بهواتف واجهزة لوحية وغيرها الكثير من الجوائز الرائعة لاتنسى متابعتهم على الفيس بوك لتبقى على اتصال باخر المسابقات في النهاية هذه فرصة رائعة للفوز بهاتف رائع ذو موصفات مميزة ويصلك الى باب منزلك . 
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي