السبت، 9 يناير 2016

تحميل برنامج بى بى ام 2016 BBM مجانا

تحميل برنامج بى بى أم 2016 bbm مجانا
تحميل برنامج بى بى أم اخر اصدار 2016 والذى يعتبر من اقوى واشهر برامج وتطبيقات الدردشة حيث يساعدك فى الحديث مع الاصدقاء فى كل أنحاء العالم بالصوت والصورة وذلك بالمجان من خلال الاتصال بشبكة الانترنت وعتبر برنامج bbm من أشهر برامج الدردشه وخصوصا فى عام 2015 ولاكن يستمر التقدم أيضا به الى عام 2016 حيث تذداد شعبيته نظرا لما يتميز به ذلك البرنامج العملاق من مميزات سوف نوضحها لكم جميعا بأذن الله  .
- برنامج بي بي ام يتيح لك التواصل المستمر مع الاصدقاء والعائله فهو لايتطلب عمليات بحث او مثل ذلك فهو يتم استخدامه عن طريق الرقم التعريفى للهاتف الشخصى البرنامج اصبح مجانى فى الاونه الاخيره لجميع الاجهزه مثل الاندرويد والايفون والاجهزه اللوحيه بعد ان كان مقتصرا على اجهزه البلاك بيرى .
نبذة  عن تطبيق بى بى أم :
برنامج بي بي ام BBM وهو من اهم برامج الماسينجر فهو يدعم بلاك بيرى ماسينجر وكذلك الاندرويد والايفون وهو برنامج مراسله فوريه عن طريق الاتصال بالانترنت والذى يسمح لك بالمراسله عن طريق البلاك بيرى ثم تم تطويره من خلال شركه بلاك بيرى المصنعه ويتم ارسال واستقبال الرسائل بالبلاك بيرى عن طريق رقم التعريف الشخصى (PIN) لذلك كانت المراسله باستخدام البرنامج تقتصر على اجهزه البلاك بيرى حتى وقت قريب حتى تم التطوير والتعديل على البرنامج ليكون متاح لاجهزه الاندرويد المختلفه  .

مميزات bbm :
  • يوصلك BBM بأصدقائك وعائلتك في التو والحال من خلال الدردشات الفورية والمكالمات الصوتية ومشاركة الصور والملاحظات الصوتية والمزيد. قم بتنزيل الإصدار الرسمي الخاص بـ BBM من BlackBerry الآن.
  • BBM يعمل دومًا ومتصل دائمًا – لا حاجة لفتح تطبيق
  • المعرفة بموعد تسليم الرسائل (D’s) وقرائتها (R’s)
  • مشاركة الصور والملفات والمستندات والملاحظات الصوتية والمزيد
  • السماح لجهات الاتصال بعرض موقعك المباشر على خريطة، وهذه الميزة مقدمة من Glympse
  • معرفة موعد رد جهات الاتصال لديك على الرسالة
  • رموز مشاعر تعبر عن كل حالة مزاجية وشعور للتعبير عن حالتك
  • أنت تختار كيفية مشاركة معلوماتك حيث أن BBM يستخدم رموز PIN بدلاً من أرقام الهواتف أو عناوين البريد الإلكتروني، بحيث تتمتع بخصوصية أكثر وتتحكم دائمًا في من يمكنه التواصل معك. 
  • أنت تختار جهات الاتصال حيث يسمح لك بتقييد ثنائي اتجاه، يمكنك من التحكم في من يرسل الرسائل إليك الدردشة والمشاركة مع العديد من الأشخاص في وقت واحد.


معلومات البرنامج 

الاسم : bbm

الترخيص : مجانا 

الحجم : متغيير نظرا للتحديث المستمر

الان على مجلة دون لود سيفن  حمل برنامج bbm للاندرويد مجانا برابط مباشر
تحميل برنامج بى بى أم 2016 للاندرويد مجانا
 اضغط هنا
تحميل برنامج بى بى أم 2016 للايفون مجانا
 اضغط هنا
تحميل برنامج بى بى أم 2016 للبلاد بيرى مجانا
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي