الخميس، 21 يناير 2016

طريقة تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب على هواتف الأندرويد بكل سهولة


طريقة تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب على هواتف الأندرويد بكل سهولة

الكثير منا عند تصفح تطبيق اليوتيوب من الهواتف الذكية قد يعجبك فيديو من الفيديوهات التي شاهدتها على الموقع وتريد حفظها ولكن هذه غير ممكن في الوضع العادي فتطبيق اليوتيوب لايسمح لك بتحميل فيديو من التطبيق على جهازك .

فاليوتيوب بكل تأكيد كغيرة الكثير من المواقع الاخرى لايسمح لك بتحميل الفيديو على هاتفك وهذه الامر الذي لا يرغب به الكثير لذلك يبحث الكثير على الانترنت عن طريقة لحل هذه المشكلة وتحميل الفيديوهات رغم عن انف اليوتيوب فبكل تأكيد انت من ممن يبحثون عن الطريقة واتمنى ان تجدهاً .

لذلك لا تقلق فلكل مشكلة حل اليكم مجموعة من الحلول المميزة التي تمكنك من تحميل الفيديوهات من تطبيق اليوتيوب مجاناً على هاتفك وبالدقة التي تريد وبدون اي مشاكل فالطريقة الاولى هي من تطبيق اليوتيوب نفسة وبالنسبة للطريقة الثانية فهي من خلال تطبيق اخر يقوم بهذا العمل لن اطيل عليكم فلنبدأ الشرح .

الطريقة الأولى : مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون انترنت

اتاح اليوتيوب في الفترة الاخيرة امكانية مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون الحاجة الى انترنت من خلال حفظ المقطع الذي تريد ويمكنك الدخول الى التطبيق بدون انترنت ومشاهدة هذه المقطع بكل سهولة وبدون اي مشاكل ابداً .
طريقة تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب على هواتف الأندرويد بكل سهولة
في البداية قم بالدخول الى الفيديو الذي تريد حفظة وقم بالظغط على زر تحميل offline ستجدة اسفل اسم الفيديو وبعد ذلك يمكنك اختيار دقة الفيديو الذي تريد وبجميع الفيديوهات في اليوتيوب في الوطن العربي تدعم هذه الخاصية ويمكنك مشاهدتة بدون انترنت من خلال الذهاب الى  Account ثم اختيار Offline videos .


الطريقة الثانية : تحميل مقاطع فيديو من اليوتيوب عبر تطبيق tubemate

بالنسبة للاشخاص الذين يفضلون تنزيل الفيديو على الجهاز وليس حفظة على تطبيق اليوتيوب فالحل موجود عن طريق تطبيق tubemate المميز الذي يتيح لك هذه الخاصية بكل سهولة وبدون اي مشاكل والتطبيق بسيط وسهل الاستخدام .

في البداية عليك تحميل التطبيق من الموقع الرسمي وقم باختيار طريقة التحميل من خلال عدة مواقع  كــ Amazon و متجر Opera وغيرها الكثير , وبعد تحميلة بصيغة apk قم بتثبيتة على الجهاز وبعد ذلك يمكنك تحميل اي فيديو تريد على موقع اليوتيوب من خلاله .
طريقة تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب على هواتف الأندرويد بكل سهولة

وهناك تطبيقات اخرى شبيه به كــ  Mobogenie و MediaClip  وغيرها الكثير من التطبيقات التي تتيح لك تحميل الفيديوهات من خلال موقع اليوتيوب على هاتفك مباشرة وبدون اي مشاكل وجميع هذه التطبيقات تقوم بنفس الطريقة ونفس العمل ولاتحتاج كل واحدة لشرح وفي حال واجهتك مشكلة لاتترد في تركها في تعليق وسيتم الرد عليك في اقرب وقت .

الطريقة الثالثة : تحميل الفيديوهات بدون برامج او تطبيق من خلال موقع savefrom  

وبالنسبة للاشخاص الذي لا يحبون تحميل التطبيق او طريقة حفظ الفيديوهات على اليوتيوب فالحل موجود من خلال تحميل الفيديوهات بدون الحاجة الى برامج او تطبيقات وبسهولة والطريقة تحميل على الهواتف وجهاز الحاسوب ايضاً .

كل ما عليك نسخ الرابط ووضع ss قبل كلمة YouTube في الرابك اليكم مثال والصورة كتوضيح  :
مثال على الرابط : https://www.youtube.com/watch?v=eLFW---YSWE
لتحميل يصبح https://www.ssyoutube.com/watch?v=eLFW---YSWE
طريقة تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب على هواتف الأندرويد بكل سهولة

وبعد ذلك سيتم التوجة الى الموقع وقم بتحديد الصيغة ويمكنك بعد ذلك تحملية بكل سهولة , والطريقة الاخرى هي نسخ رابط الفيديو الذي تريد تحملية وبعد ذلك التوجة الى الموقع savefrom.net ووضع رابط الفيديو الذي قمت بنسخة وبعد ذلك قم بتحميلة على هاتفك مجانا ً وبدون اي تطبيقات . 

في نهاية الامر هذه افضل طرق تنزيل الفيديوهات على هواتف الاندرويد ويمكنك اختيار الطريقة التي تريد وتريحك وجميعها تعمل على جميع الهواتف الاندرويد بجميع الاصدارات وفي حال واجهتك اي مشكلة لاتترد بترك تعليق ولاتنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك على الفيس بوك وترك تعليق تشجيعي دمتم في رعاية الله . 
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي