الأربعاء، 27 يناير 2016

تنزيل برنامج برنامج كاسبر سكاى 2016 kaspersky internet security للكمبيوتر

برنامج كاسبر سكاى 2016 kaspersky internet security واحد من أعرق برامج القضاء على الفيروسات حول العالم وواحد من البرامج التى استطاعت ان تكون منافسا قويا لمعظم برامج الانتى فيروس التى يستخدمها كل مستخدمى انظمة الويندوز حول العالم ويستطيع ان يجعل جهازك اكثر امانا واكثر فاعلية ومحافظا على معظم معلوماتك الشخصية ومحفاظا على كل حساباتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى الشهيره مثل الفيس بوك وتويتر ويستطيع ان يقضى ان يقاوم بشدة الملفات الملغومة وملفات التجسس والملفات التى تحتوى روابط مخادعة بها فيروسات ويحتوى البرنامج على قائمة باغلب الفيروسات المشهورة التى انتشرت بشكل كبير حول العالم مثل الملفات الملغومة وملفات التجسس وملفات التورجمان .
يعتبر برنامج كاسبر سكاى من اهم برامج مكافحة الفيروسات الضرورية التى يجب ان تتواجد على جهازك الكمبيوتر  
 تنزيل برنامج 2016 kaspersky internet security اخر اصداراستطاع  ان يحصد على العديد من الجوائز من قبل عدد كبير من شركات الامن المعلوماتى حول ومن قبل مراكز ابحاث تكنولوجية حول العالم ويستطيع برنامج كاسبر ان يزود سرعة الالعاب لديك من خلال ايقاف والقضاء على الملفات الغير الضرورية التى تقوم بتنزيلها عبر جهازك الكمبيوتر .
كاسبر سكاى من البرامج الرائعة التى تحتوى على كل المميزات التى تبحث عنها فى أى برنامج انتى فيروس حول العالم حيث يعتبر هذا العملاق الاخصر من انتاج شركة من اعرق شركات مكافح الفيروسات حول العالم .
نبذة بسيطة عن الشركة المطورة :
شركة كاسبر سكاى لاب واحد من اعرق مراكز البحث فى الامن وحماية المعلومات حول التى تعتبر مقرها العاصمة الروسية موسكو ولها مكاتب فى دول اخرى مثل الصين وامريكا واليابان وتم اطلاق النسخة العربية للبرنامج فى احد مؤتمراتها العلمية عام 2008 لتصبح احد اوائل برامج مكافحة الفيروسات التى قامت بدعم اللغة العربية .
واستطاعت الشركة المطورة الحصول على 160 براءة اختراع فى دول كثيره حول العالم مثل الولايات المتحدة واوربا .

ماهى مميزات برنامج كاسبر سكاى 2016 Kaspersky ؟
  • السرعة والخفة والسهولة فى الاداء : يعتبر برنامج كاسبر سكاى واحد من اكثر برامج مكافحة الفيروسات خفه وسهولة فى الاستخدام ولايشكل تعقيدا عن استخدام اى خاصية من خصائصه .
  • التحديثات : يقوم الشركة المطورة لبرنامج كاسبر سكاى 2016  ببتحديثات شبه يوميه ويقوم باضافة احدث الفيروسات ويستطيع معرفة الكود البرمجى لها ليضمها فى قائمة البيانات لديه .
  • خاصية الفحص الدائم : يقوم ىالبرنامج بفحص دائم على كل ملفاتك على الكمبيوتر والقضاء عليها ويستطيع ان يمر بين الملفات واصطياد الملفات الملغومة وملفات التجسس المموجود بجهازك الكمبيوتر .
  • يحجب برنامج كاسبر سكاى Kaspersky 2016 القضاء على الصفحات المشبوهة والتى تنبعث نتيجة اتصالك بالانترنت ومنع من الانبعاث والالتصاق بجهازك
  • يقوم برنامج كاسبر سكاى اخر اصدار برابط مباشر معالجة الاخطاء التى يسبهها الفيروسات واصلاح عيوب الويندوز الخاص بك .
  • يحتوى البرنامج عشرات اللغات ويدعم منها اللغة العربية .


هناك نسخين من برامج كاسبر سكاى مثل kaspersky internet security  و Kaspersky Antivirus فما الفرق بينها ؟
برنامج Kaspersky Antivirus يقوم بحماية الاجهزة التى لاتحتوى على اتصال دائم بشبكة الانترنت العالمية فاذا كان جهازك لايحتوى على شبكات فيكون اختيارك برنامج كاسبر سكاى انتى فيروس .
برنامج kaspersky internet security 2016  هو البرنامج الذى يستخدم فى جميع اجهز الكمبيوتر التى تحتوى على اتصال دائم بشبكة الانترنت المعلوماتية .
تنزيل برنامج برنامج كاسبر سكاى 2016 kaspersky internet security للكمبيوتر
معلومات البرنامج :
الاسم : كاسبرسكاى 2016
النوع : برامج انتى فيروس
السعر : 20 دولار لكل النسختين
الترخيص : Trial
الشرح

التحميل
تنزيل برنامج كاسبر سكاى سكاى انتى فيروس 2016  اضغط هنا
تنزيل برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى 2016  اضغط هنا




اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي