الأربعاء، 13 يناير 2016

أفضل موقع للحصول على دورات تعليمية لتعلم البرمجة مجاناً



أفضل موقع للحصول على دورات تعليمية لتعلم البرمجة مجاناً
هناك الكثير من الاشخاص يرغبون في تعلم البرمجة , ولكن السؤال الذي يخطر في بالهم من أين ابدأ ؟ وماهي الطريقة التي سأتعلم بها ؟ وماهي مجال العمل الخاص بعد كمبرمج ؟ و ماهي لغة البرمجة التي يجب ان أبدأ بتعلمها ؟ هذه وغيرها الكثري من الاسئلة التي تجول في بال كل مبتدئ يرغب في التعلم .

وكنا قد وضحنا في مقالة سابقة بعنوان ما هي افضل لغه برمجية التي يجب تعلمها ؟ وقد شرحنا بطريقة مبسطة كيفية اختيار مجال البرمجة التي تناسب وتتناسب مع رغباتك ومع سوق العمل فالبرمجة عالم واسع ولايمكنك تعلم كل اللغات في جميع المجال فالاختيار مهم جداً للتقدم في هذا المجال .

فالبرمجة المجال الرائع فهو العنصر الاهم حالياً مع تطور التكنولوجيا اصبحت الحاجة اليه تفوق التصورات فتخيل الانترنت بدون مبرمجين ..!! كيف سيكون الحال ؟ ,ويمكنك الان من خلال شبكة الانترنت البدئ في التعلم مجاناً بدون ان تدفع فلس واحد مقابل الدورات التعليمية .

لن اطيل عليكم فموقع 4programmer يعد الاول في مجال تقديم دورات تعليمية لتعلم البرمجة في جميع مجالاتها المختلفة ويوجد في الموقع اكثر من 1138 كورس لتعلم البرمجة مجاناً  واكثر من 32085 فيديو تعليمي ويوفر سهولة التعلم وبيئة مناسب لكل مبتدئ .

رابط الموقع :
4programmer.com

بعد الدخول يمكنك البحث عن اللغة التي تريد تعلمها او من خلال التصنيفيات في الاعلى وبعد اختيار اللغة سيظهر لك مجموعة كبيرة من الدورات يمكنك اختيار الدورة التي تريد ويمكنك البحث عن الدورات حسب وقت معين او الدورات الاكثر تقيما ً فهذا سيساعدك في الحصول على الدورة التي تريدها .
أفضل موقع للحصول على دورات تعليمية لتعلم البرمجة مجاناً

والموقع متوفر باللغة الانجليزية وحال كنت تبحث عن دورات باللغة العربية كنا قد طرحنا في مقالة سابقة 15 موقع لتعلم البرمجة فقد قدمنا في هذه المقالة عدد كيبر من المواقع العربية التي تقدم لكن دورات وكورسات تعليمية باللغة العربية وبطريقة سهلة ومبسطة . 

في نهاية الامر فرصة التعلم اصبح افضل بكثير ولكن مع ذلك فالامر يحتاج الى الرغبة في تعلم البرمجة وحب البرمجة فعند مشاهدة الدرس عليك البدء في التطبيق والممارسة حتى تتركز المعلومة في دماغك وتتقن هذا المجال بشكل رائع وبالتوفيق لجميع المبتدئين في مجال البرمجة .  
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي