الجمعة، 8 يناير 2016

أفضل قوالب بلوجر لعام 2016

أفضل قوالب بلوجر لعام 2016

هل تفكر في انشاء موقع ؟ او هل لديك موقع ؟ اذا فالقالب يلعب دور مهم في تحسين موقع والحصول على المزيد من الزوار والمزيد من الارباح فجميع اصحاب الموقع يبحوث عن قوالب بلوجر متوافقة مع المحتوى والسيو والهواتف الذكية .

فهناك مئات القوالب التي من الممكن ان تجدها عند بحث في الانترنت سواء في جوجل او في غيره ولكن هل يمكنك تركيب اي قالب تجدة ؟ بالطبع لا فعليك في البداية ان تعرف هل يتوافق هذا القالب مع المحتوى المقدم في الموقع .

فمثلا هناك قوالب بلوجر اخبارية تختص بالمواقع الاخباري وقوالب بلوجر تقنية تختص بالمواقع المهتمة بالتقنية وهناك قوالب للفيديوهات وللصور والكتب والمدونات الشخصية وغيرها الكثير . 

وعليك التأكد من توافق هذا القالب مع السيو فهذه يجعلك في مقدمة محركات البحث في الحصول على المزيد من الزوار من جوجل وغيرها من محركات البحث وبالتالي زيادة ارباح موقع وايضاً لاننسى جمالية القالب وتوافقة مع الهواتف الذكية وغيرها من الامور التي يجب ان تتوفر في اي قالب بلوجر في عام 2016 .

اليكم اليوم في هذه التدوينة المميزة افضل القوالب بلوجر لعام 2016 من اختياري وتصنيفي فهذه القوالب تملك جميع المقومات لتكون في هذه القائمة وجميعها عربية او متوافقة مع اللغة العربية ومتوافقة مع السيو والهواتف الذكية فلنبدأ.

قالب MagOne الاخباري للبلوجر


أفضل قوالب بلوجر لعام 2016
قالب رائع على شكل مجلة الكترونية يدعم العربية بشكل تلقائي من خلال خيار تغير اللغة في القالب فقط والقالب متوافق مع محركات البحث والسيو لعام 2016 ومتوافق مع الهواتف الذكية وجميع الشاشات والقالب ذو طابع اخباري مع سلايدر شو رائع ويمكنك تعديل الخلفية والعرض من التخطيط وباقي الادوات ايضاً . 

قالب Vienna Lite 2 تقني وبسيط 

أفضل قوالب بلوجر لعام 2016
بالنسبة الى القوالب التقنية يعد هذه القالب من افضل القوالب التقنية والبسيطة فقد قمت بتجربة القالب فترة في موقع المطور وبالفعل القالب رائع ومتوافق مع السيو والهواتف الذكية ومناسب جداً للربح ويصلح لجميع المدونات التقنية والشخصية ويمكنك تحميله مجاناً .

قالب Vienna Mag معرب

أفضل قوالب بلوجر لعام 2016

هذا قالب بلوجر اخر مميز وشبيه الى حد كبير القالب المدفوع Bmag والقالب يحمل طابع اخباري ولكنة يصلح الى جميع انواع المدونات الاخبارية والتقنية والشخصية وغيرها الكثير والقالب يملك الكثير من المتميزات ومتوافق مع السيو وجميع الشاشات والكثير من المميزات الرائعة .


قالب حكاية النسخة الثانية 

أفضل قوالب بلوجر لعام 2016

قالب تقني اخر رائع  ومميز ويمتلك القالب العديد من المميزات الرائعة التي تحب ان تكون موجود في موقعك والقالب من تصميم اتقان بلوجر ويصلح للمواقع التقنية الشخصية وغيرها الكثير ويحتوى على سلايدر شو وخطوط ....الخ مميز بكل معنى الكلمة ويمكنك تحميلة مجاناً . 


قالب Hot Mag معرب

أفضل قوالب بلوجر لعام 2016

قالب اخر مميز وله شكل اخباري ومتوافق مع محركات البحث الشهيرة والسيو وجميع الشاشات والقالب يحتوى على خاصية عرض المواضيع حسب التصنيفات كما في المواقع الاخبارية والمزيد من المميزات اكتشفها بنفسك بعد تجربة القالب .


قالب Minima V2.1 معرب

أفضل قوالب بلوجر لعام 2016


قالب مُدون

أفضل قوالب بلوجر لعام 2016



 قالب movie mag لعرض الافلام معرب

أفضل قوالب بلوجر لعام 2016

قالب حدود للمدونات الشخصية

أفضل قوالب بلوجر لعام 2016



في نهاية الموضوع اتمنى ان تكون هذه المجموعة الرائعة من قوالب بلوجر لعام 2016 قد نالت اعجابكم ويجدر التنوية ان عليك المحافظة على حقوق التعريب الخاصة بالقوالب الاجنبية ولاتنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك على الفيس بوك وترك تعليق تشجيعي .

هل لديك قالب اخر تريد ان تضيفة الى القائمة لا تتردد بترك تعليق !
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي