الجمعة، 29 يناير 2016

برنامج ايست نود ESET NOD32 Antivirus 9 للكمبيوتر 2016 برابط مباشر

حمل برنامج ايست نود ESET NOD32 Antivirus 9 للكمبيوتر 2016 برابط مباشر
برنامج ايست نود ESET NOD32 Antivirus 9 اخر اصدار واحد من افضل برامج النود التى يستخدمها مئات الملايين حول العالم والذى نال شعبية كبيرة حيث يستطيع ان يقضى على نسبة كبيرة من الفيروسات حيث يضم قائمة تحتوى على الاف من الفيروسات حيث يقوم هذا البرنامج بالقضاء على كل تلك الفيروسات كما القضاء نهائيا على العديد من ملفات التجسس والملفات الملغومة وملفات التروجمان كما يستطيع منع الفيروسات التى تنتشر من مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك وتويتر وانستجرام وايضا يستطيع التخلص من الصفحات الخطرة التى تنبعث منها .

برنامج ايست نود ESET NOD 32 Antivirus 2016 واحد من اعرق برامج الانتى فيروس حول حيث تم اولى انطلاقاته منذ ما يقرب من ثلاثين عاما جعله واحدا البرامج التى نال شهرة كبيرة فى  العالم وخاصة فى روسيا واوروبا الشرقية .
برنامج ايست نود 32 اخر اصدار نال ثقة ما يقرب من 100 مليون مستخدم حول العالم واستطاع يحصد عشرات الجوائز حول العالم   وحصل على ثقة عشرات المطورين والمبرمجين .
برنامج ايست نود 23 للكمبيوتر اخر اصدار من اهم البرامج الضرورية التى لان بد ان تتواجد فى جهازك للكمبيوتر حيث يستطيع ان يعطيك شعورابالامان يستطيع ان يجعل جهازك خاليا من الفيروسات .
مميزات برنامج ايست نود 2016 

  • برنامج سهل الاستخدام تستطيع ان تتعلم عليه بسهولة كما يتميز بحجم شبة خفيفة لايشكل عبئا على المساحة التخزينية لجهازك كما يتميز هذا البرنامج ببساطة التصميم وشكله الانيق المميز الرائع .
  • يستطيع ان يقوم بالتخلص من معظم الفيروسات الموجودة بجهازك الكمبيوتر والقضاء عليها نهائيا ووضع الفيروسات الجديدة فى  قوائم الانتظار لاصطيادها .
  • يعتبر من اشهر البرامج المتواجده والمنتشرة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة مثل الفيس بوك ويصل عدد المعجبين بالبرنامج على صفحتهم الرسمية ما يقرب من 2 مليون متابع ومعجب .
  • تستطيع من خلال برنامج ايست نود 32 تحميل برابط مباشر حماية جهازك الكبيوتر من محاولات التجسس والاختراق جيث يستطيع عمل جدارنارى لجميع البرامج التطبيقيات التى تستخدمها بكثرة من المتصفحات وبرامج التواصل الاجتماعى والماسنجر كما يستطيع حماية صناديق البريد لمنع التجسس على رسائلك .
  • يستطيع برنامج ايست نود 32 من خلال خاصية بوتنت عمل جدار ثانى نادرى لاصطياد اى حاولة تجسس واختراق لجهازك الكمبيوتر 
  • تواجهك مشكلة عند قيامك بفحص جهازك من خلال اى برامج  مكافحة فيروسات اخرى حيث قد بعض الفيرواست بالتغلغل داخل بيانات مهمة لديك فعندما تقوم بالتخلص منها قد تتلف تلك البيانات ولكنك من خلال برنامج ايست نود يستطيع ان يفحص جهازك كاملا دون اى مشكلات فى ضياع نود من البيانات لديك .
  • يقوم بحماية جهازك من الصفحات والفيروسات التى تنبعث من صفحات الانترنت المزعجة 
  • يستطيع اصطياد اى محاولة للخداع والتجسس واختراق بعض البيانات لديك مثل بيانات كلمة المرور والبيانات المصرفية .


تنزيل برنامج ايست نود ESET NOD32 AntiVirus اخر اصدار 2016
برنامج ESET NOD 32 Anti Virus 2016 وخاصة التى لا تحتوى على اتصال انترنت الاسم  : Avast Free Antivirus 
الترخيص : مجانا 
الموقع الرسمى 
الحجم : 65 ميجا
تحميل البرنامج : اضغط هنا 
برنامج ESET NOD 32 Security 2016 وخاصة التى تحتوى على اتصال انترنت   
الاسم  : Avast Internet Security 
الترخيص :Trial 
الحجم : 65 ميجا
تحميل البرنامج : اضغط هنا 


اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي