الخميس، 7 يناير 2016

طريقة مشاهدة قنوات bein sport على التلفاز بجودة عالية

طريقة مشاهدة قنوات bein sport على التلفاز بجودة عالية

هل انت من عشاق الرياضة وخاصاً كرة القدم ؟ هل تبحث عن طريقة لمتابعة اخر مباريات فريقك المفضل واخر الاخبار ؟ ولمتابعة قنوات bein sport عليك الاشتراك بالرسيفر الخاص بهم ولكن المشاهدة بدون ان تشترك بمبلغ مادي .

وهذه المشكلة التي يعاني منها الكثير من محبي كرة القدم والكثير يبحث عن طريقة لمشاهدة مباريات كرة القدم سواء عن طريق الحاسوب او الهاتف عن طريق الانترنت فهناك الكثير من الادوات التي تسخدم في مشاهدة المباريات .

ولكن يفضل الكثير مشاهدة المباريات عن طريق الشاشة وهذا ما يبحث عنه الكثير , فمقارنة شاشة التلفزيون بشاشة الحاسوب او الهاتف بالتأكيد المشاهدة من خلال التلفاز هي الافضل لمتابعة المباريات .

واليكم اليوم في هذه التدوينة طريقة مميزة لمتابعة المباريات عن طريق التلفاز بدون الحاجة الى الاشتراك في قنوات bein sport او قنوات اخرى والطريقة بسيطة وسهلة ويمكنك للجميع فعلها بسهولة .
طريقة مشاهدة قنوات bein sport على التلفاز بجودة عالية

تكمن الطريقة في تشغيل المبارة على الحاسوب او الهاتف من خلال المواقع او التطبيقات وتوصيل اللابتوب او الهاتف بالتلفاز وبالتالي ستكون المشاهدة بشاشة اكبر وبدقة اكبر وبخطوات بسيطة .

بالنسبة لي افضل موقع لمشاهدة المباريات هو Cool Kora فهو يقدم لك خدمة مشاهدة المباريات بكل سهولة ويمكنك متابعة صفحتة على الفيس بوك للحصول على الروابط فهي تتنساب مع النت البطئ والسريع والافضل من ذلك وجود روابط للهواتف الذكية وروابط يوتيوب والكثير .

ويمكنك مشاهدة جميع المباريات لفريقك المفضل ( برشلونة , ريال مدريد , بايرن ميونخ , تشيلسي , ارسنال ...الخ ) وجميع الدوريات العالمية والعربية ( الانجليزي , الفرنسي , الاسباني , الالماني , الايطالي , المصري , المغربي , الجزائري , الاردني ...الخ ) على تلفازك بكل سهولة .

يمكنك ايضاً الاستفادة من هذه الطرق :
تطبيقات لمشاهدة bein sport على الهاتف 
موقع الامبراطورية لمشاهدة بي ان سبورت 

وطريقة وصل الابتوب بالتلفاز سهلة جداً من خلال وصلة HDMI وهي متوفرة على عدة اشكال والطريقة من خلال توصيلة في منفذ اللابتوب والجهة الاخرى بمنفذ التلفاز كما يظهر في الصورة .
طريقة مشاهدة قنوات bein sport على التلفاز بجودة عالية
مصدر الصورة wikihow

وبعد ذلك بظبط الجهاز لتشغيل مدخل HDMI وبعد ذلك يمكنك تغير اعدادات عرض الشاشة من خلال تغير وتعديل عرض الشاشة او تشغيل الشاشة على التلفاز فقط وغيرها من الاعدادات كما في الصورة .
طريقة مشاهدة قنوات bein sport على التلفاز بجودة عالية
مصدر الصورة wikihow
والطريقة مجربة وقمت بتجربتها بنفسي والطريقة تعمل 100% على جميع الشاشات وجميع الحواسيب واليكم هذه الصورة لمشاهدة المباراة من خلال تطبيق الخطوات السابقة .
A photo posted by ☀Å7mäd Äßü ÂßêëÎåh☀ (@ahmadabuabeelah) on
في نهاية الموضوع الطريقة تعمل 100% ويمكنك من خلالها متابعة جميع المباريات المفضلة ولاتنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك على الفيس بوك والتويتر وترك تعليق تشجيعي دمتم في رعاية الله .

اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي