الخميس، 14 يناير 2016

طرق العمل على الانترنت 2016 - الدليل الكامل

طرق العمل على الانترنت وتحقيق دخل شهريا من منزلك




















العمل من الانترنت او العمل من المنزل من الامور التي تمكنك من جني المال وانت في بيتك بدون الحاجة الى الخروج الى مكان العمل والتقيد بوقت معين , فالمستقل يمكنة العمل الوقت الذي يريد بدلاً من الوقوف في صفوف البطاقة والبحث عن وظيفة ولكن سوق الانترنت والعمل من خلاله لا يعلمة الكثير من العرب لذلك اليكم افضل طريق العمل من المنزل عبر الانترنت .

العمل عن طريق مواقع الخدمات 

لشرح هذه المواقع ببساطة انت شخص تريد خدمة معينة سواء تصميم او ترجمة .الخ وانت المستقل الذي ستقوم بهذا المشروع فهذه المواقع عبارة عن وسيط بين المشتري والبائع والكثير من خلال هذه المواقع حققوا دخل شهري اكثر من 1000 دولار وما زالو يحققون . 

موقع مستقل : 

عبارة عن منصة تجمع بين اصحاب المشاريع وبين المستقلين اصحاب الاعمال الحرة والقادرين على اداة هذا المشروع والقيام به , فتعتبر المنصة هي الوسيط بين الجهتين , والمواقع من منتجات شركة حسوب فهو صادق يضمن حق صاحب المشروع وحق المستقل الذي قام بالمشروع .

وتأخذ منصة مستقل عمولة مقدارها 25% فمثلا قمت بتنفيد مشروع ب 100 دولار سوف تحصل على 85 دولار ومستقل سوف تحصل على 15 دولار , كنا قد شرحنا في درس سابق حول الربح من "مستقل" قمنا بشرح المواقع بالتفصيل الممل وكيفية التسجيل والربح منه .
طرق العمل على الانترنت وتحقيق دخل شهريا من منزلك
المهارات التي يمكنك العمل بها في موقع مستقل

موقع خمسات

عبارة عن منتج اخر من شركة حسوب ومعروف كثيراً في الويب العربي والكثير من الاشخاص حققو الربح من خلاله ولا يختلف كثيراً عن منصة مستقل ولكن خمسات لتقديم الخمسات المصغرة مثل 5 $ الى 25$ لذلك يعد مستقل افضل للربح ولكن خمسات يمكنك تقديم عدد كبير من الخدمات على حسب خبرتك ومهاراتك .
طرق العمل على الانترنت وتحقيق دخل شهريا من منزلك

موقع freelancers

لايختلف شيئاً عن منصة مستقل او خمسات ولكن هذه الموقع اجنبي وباللغة الانجليزية واكثر  شهرة فاذا كنت تتقن اللغة الانجليزية فهذا الموقع الافضل لك وهناك العديد من المواقع الاجنبية المشابه لك مثل : fiverr وغيرها من منصات العمل على الانترنت الاجنبية الاخرى .
طرق العمل على الانترنت وتحقيق دخل شهريا من منزلك

العمل عن طريق منصات لبيع المنتجات الرقمية

هذه الامر يعتمد على مهاراتك وخبرتك فمثلا المبرمج يمكنك تصميم قوالب وودبريس او بلوجر وبيعها والكاتب يمكنة بيع كتبة والمصمم في مجاله ومختص السيو يمكنة عمل كورسات في مجال السيو وغيرها الكثير فالربح يعتمد على الخبرة ولكن يمكنك جنى المال بكل سهولة .

كنا شرحنا في درس سابق على موقع المطور حول  أفضل مواقع و المنصات لبيع المنتجات الرقمية قد قدمنا في هذه المقالة عدد كبير من المواقع لبيع المنتجات الرقمية ومجموعة من النصائح المميزة وايضاً مجموعة من التجارب والنصائح التي تساعدك في بدء عملك في هذا المجال . 
طرق العمل على الانترنت وتحقيق دخل شهريا من منزلك

التدوين : 

كل ما عليك انشاء موقعك الخاص سواء على منصة بلوجر او ووردبريس وبالنسبة لبلوجر من الافضل شراء دومين مدفوع وقم بالبدء بالتدوين وعند كتابة 10 مقالات على الاقل بمحتوى حصري وغير منقول من المواقع الاخرى قم بتسجيل موقعك في جوجل ادسنس .

يمكنك بعد ذلك اضافة اعلانات جوجل ادسنس في موقعك وتحقيق ربح مميز وفي حال لم يقبل موقع في ادسنس هناك البديل موقع PropellerAds المميز وعليك الاهتمام بموقعك في جميع المجال واهمها مجال السيو وجلب الزوار لموقعك لزيادة ارباحك في ادسنس . 
طرق العمل على الانترنت وتحقيق دخل شهريا من منزلك

كتابة المقالات : 

هل أنت كاتب ؟ هل تجيد الكتابة باسلوب مميز ؟ اذا كان الجواب نعم فالان بامكان تحقيق 100$ دولار مقابل كل مقالة تكتبها باللغة الانجليزية ويمكنك ايضاً الربح من كتابة المقالات في اللغة العربية ايضاً , فهذه فرصة مميزة للكتاب ولمحبي التدوين فيمكنك الكتابة وتحقيق دخل من خلاله .

كنا قد شرحنا في درس سابق حول كيف تربح من الانترنت عبر كتابة المقالات  وقد عرضنا اكثر من 5 مواقع تدفع لك مقابل كتابة المقالات والربح من كل حرف قمت بكتابتة وهناك مواقع تدفع لك 150 دولار مقابل كتابة مقالة احترافية ولكن هناك شروط لكتابة المقالة . 
طرق العمل على الانترنت وتحقيق دخل شهريا من منزلك

انشاء قناة على اليوتيوب 

بالتأكيد اصبح اليوتيوب اليوم من افضل الطرق لتحقيق دخل مادي فاليوتيوب يتيح لك مبدأ الشراكة و من خلاله يمكنك وضع اعلانات على فيديوهاتك في القناة والربح من خلالها من خلال عدد النقرات وبالتأكيد هذا ما يبحث عنه الكثير فالطريقة سهلة ومميزة ولاتحتاج الى رأس مال .

قم باختيار فكرة تبدع فيها و البدء في انشاء قناة في هذا المجال وانشاء فيديوهات من تصوير او مونتاجك و نشرها وكسب المزيد من المشاهدات ومع الوقت ستصبح قناتك على اليوتيوب من افضل مصادر الدخل الخاص بك فالمهم هو الفكرة وكيفية تقديمها

اليكم كتاب عاصفة اليوتيوب لتعلم اساليب وطرق الربح من اليوتيوب يمكنك تحميلة من هنا  واليكم هذا الموضوع الحصول على مقاطع فيديو بدون حقوق ملكية يمكنك استثمار هذه الفيديوهات في رفعها على قناتك والربح من خلالها بكل سهولة وستصبح الحقوق خاص بك .
 طرق العمل على الانترنت 2016 - الدليل الكامل

الخلاصة : 

العمل من الانترنت او الربح من الانترنت ليس مخض خيال بل هي حقيقة والكثير من العرب يحققون ارقام هائلة من خلال العمل على الانترنت في هذا المقالة عرضنا اهم هذه الطرق التي تمكنك من العمل على الانترنت ولمزيد حول هذا الموضوع يمكنك زيارة قسم الربح من الانترنت .  
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي