الجمعة، 29 يناير 2016

أفضل تطبيقات ” لانشر Launcher " للأندرويد لتغير شكل هاتفك


أفضل تطبيقات ” لانشر Launcher " للأندرويد لتغير شكل هاتفك

من المميزات التي يتمتع بها نظام الاندرويد عن غيرة من الانظمة المشغلة للهواتف الذكية في سهولة التخصيص ليتناسب شكل النظام مع ذوقك الخاص و هذا ما يبحث عنه الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية فالامر يساهم في خلف تجربة مميزة في استخدام الهواتف الذكية .

فعند تصفح متجر جوجل بلاي ستجد العشرات بل أكثر من ذلك من تطبيقات لانشر Launcher التي تستخدم في تغير ثيم الهاتف بدون الحاجة الى تحديث جهازك والحصول على احدث الاصدارات والتي لا تدعم الكثير من الاجهزة وهذه هو السبب الذي دعى الى ظهور ما يعرف بــ  Launcher .

والان يمكنك الحصول على الشكل الجديد لنظام أندرويد 6 "مارشميلو" عن طريق Launcher  بدون الحاجة الى انتظار تحديث جهازك اذا كان جهازك في قائمة الانتظار فالكثير من الاجهزة لاتجدها في القائمة وهذا شأن عدد كبير من الاجهزة

 والامر لا يحتاج الى مواصفات خارقة بل يعمل على جميع الاجهزة والتطبيقات تمتاز بالسرعة والخفة واليكم في هذه القائمة مجموعة مميزة من افضل تطبيقات اللانشر لهواتف الاندرويد .

ZenUI Launcher – Fast & Smart

تطبيق لانشر مميز ورائع ويعد من افضل تطبيقات الانشر الموجود في متجر جوجل بلاي واعلاها تقيما فقد حصل التطبيق على تقيم ( 4.8 ) بسبب مميزاتة الرائعة في هذا التطبيق فالتطبيق من اسرع وأخف تطبيقات اللانشر وذو شكل رائع ومميز ويمكنك تغير الثيم والحصول على خلفيات مميزة وتخصيص هاتفك بشكل رائع والمزيد ستكتشفه بعد تحميل التطبيق . 

أفضل تطبيقات ” لانشر Launcher " للأندرويد لتغير شكل هاتفك

Nova Launcher

بالتحديث الاخير للتطبيق اصبح شكل اللانشر مطابق لشكل نظام أندرويد 6 "مارشميلو" مع اضافة مجموعة من التحسينات والتطبيق لاقى شهرة واسعة ويمكنك تحويل هاتفك الى نظام مارشميلو من خلال تحميل التطبيق فقط والتطبيق حصل على تقيم مميز ( 4.6 ) في متجر جوجل بلاي .

CM Launcher-Speedy,Small,Safe

تطبيق اخر مميز ورائع بكل معنى الكلمة فالتطبيق يحتوى على مجموعة من الثيمات غير الثيم الرئيسي للتطبيق وخلفيات اكثر من رائعة فالتطبيق يعطي هاتفك شكل رائع ومميز و ايضاً يمكنك اخفاء التطبيقات وتسريع هاتفك والمحافظة على البطارية وغيرها من الادوات موجودة في هذا اللانشر وقد حصل التطبيق على تقيم مميز ( 4.6 ) في متجر جوجل بلاي .

أفضل تطبيقات ” لانشر Launcher " للأندرويد لتغير شكل هاتفك

GO Launcher-Theme,Wallpaper

تطبيق اخر مميز وذو شكل فريد وميز من بين التطبيقات الاخرى والتطبيق يحتوى على اكثر من ثيم حيث يمكنك اختيار عدد كبير من الثيمات داخل هذا التطبيق كما انه يحتوى على عدد كبير من الخلفيات التي يمكنك تغيرها كما يحلو لك والكثير من المميزات التي ستكتشفها بعد تحميل التطبيق وقد حصل التطبيق على تقيم مميز ( 4.5 ) في متجر جوجل بلاي .

أفضل تطبيقات ” لانشر Launcher " للأندرويد لتغير شكل هاتفك

Z Launcher

من افضل تطبيقات اللانشر الموجودة في جوجل بلاي التطبيق من تطوير شركة نوكياً والتطبيق يمتاز بالعديد من المميزات الرائعة كالسرعة والخفة والشكل الفريد والمميز عن باقي انظمة هواتف الاندوريد وسهولة تصفح الهاتف والوصول الى ماتريد بكل سهولة.

في نهاية الامر هذه مجموعة مميزة من التطبيقات الرائعة التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد لتغير شكل الهاتف وتحديث هاتفك وابقاءة مميزة عن غيره من الهواتف واللانشر يحتوى على ادوات مميزة لا تجدها في ثيم الهاتف الاصلي . 

اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي