السبت، 14 مارس 2015

تحميل أفضل برنامج VRoot لعمل روت لهواتف الأندرويد

تحميل أفضل برنامج VRoot لعمل روت للاندرويد
اليكم اليوم أسرع وافضل برنامج لعمل روت لهوات الأندرويد بأختلاف الشركات المصنعة لهواتف الأندرويد سواء سامسونج أو سوني .... وبأختلاف أصدارات الأندرويد , فالتطبيق يعمل على جميع الاصدارات لنظام الاندرويد , فالكثير يبحث عن طريقة لعمل روت لأجهزة الأندرويد .

سنعرض لكم اليوم أسهل طريقة وأكثرها أماناً من بين الطرق الأخرى لعمل روت لهواتف الأندرويد عن طريقة تطبيق VRoot كنا قد شرحنا في درس ماضي طريقة لعمل روت Root لهاتف أندرويد بدون كمبيوتر يمكنك مشاهدة الشرح بالفيديو بدون الحاجة الى الكمبيوتر لك تطبيق VRoot يحتاج الى الكمبيوتر .

هذا البرنامج الصنين الأحترافي بمميزات أحترافية , فهي أداة مشهور لعمل روت بواسطة الكمبيوتر حيث تم تصميم التطبيق من قبل شركة  Mgyun حيث يدعم أكثر من 7000 نوع من الهواتف الذكية , التبطيق متاح بالعديد من اللغات العالمية ومن حسن الحظ أنه يدعم اللغة الأنجليزية عكس أغلب التطبيقات التي تدعم الصينية فقط .

التطبيق لايحتاج الى أي خبرة فالأمر سهل كل ما عليك توصيل هاتفك من خلال تطبيق فالحاسوب الخاص بك , وسيبدأ بالكشف عن تعريف الجهازك الخاص بك وسيقوم بعمل روت خلال دقائق تابع معي الشرح

  • قم بتحميل تطبيق VRoot من هنا 
  • قم بنتصيب وتثبيت برنامج على جهازك 
  • قم باضافة خيار  USB debugging الموجود في هاتفك الذكي .
  • ثم بعد ذلك قم بتوصيل الحاسوب مع جهازك الذكي عن طريق USB  
  • وبعد أن تقوم بفتح برنامج  VRoot سيبدأ الجهازك بالتعرف على هاتفك الذكي .
  • قم بالظغط على خيار Root ستنطلق عملية الروت وستنهى بعد بضعة دقائق وسيقوم بالجهازك باعادة التشغيل وبهذا نجاح القيام بروت لهاتفك 
تحميل أفضل برنامج VRoot لعمل روت للاندرويد
تذكير
أحذر نزع الكيبل أثناء القيام بعملية الروت لان هذا يؤدي الى تلف في نظام هاتفك الذكي لذلك تأكد من توصيلة بشكل جيد حتى تضمن نجاح العملية بشكل مميز . 

اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي