الخميس، 5 مارس 2015

كيفية استرجاع الملفات المحذوفة على نظام تشغيل ويندوز ؟

كيفية استرجاع الملفات المحذوفة على نظام تشغيل ويندوز ؟

المشاكل التي لاتنتهي التي تصيب أجهزة الكمبيوتر , والجميع يشتكي من هذا الأمر , فعند حذف ملفات سواء كانت مهمة او غير مهمة عن طريق الخطأ أو بالعمد , وايضاً قد يتعرض جهازك الى بطئ في العمل , أو حدث عطل في النظام الويندز , والكثير من المشاكل التي قد تحدث من حذف الملفات والصور والفيديوهات الأن يمكنك أستعادة الملفات المحذوفة صور والفيديو والبرامج لنظام الويندز10 أو 8 أو 7 أو xp ,  هذا هو الحل ؟

هناك الكثير من البرامج ساضع لكم مجموعة مختارة من أفضل برامج أستعادة الملفات المحذوفة للويندز , حيث توفر الكثير من الأدوات التي ستمكنك من أستعادة ملفاتك المفقودة أو المحذوفة عن طريق الخطأ بدون قصدر , ايضاً يمكنك أستعادة نظام الويندز system recovery والكثير من المميزات لهذا البرنامج تابع معي الشرح .

كيف يمكنك استعادة الملفات المحذوفة والمفقودة في الويندوز؟ 

ساشرح لكم برنامج recuva المميز في البداية يمكنك تحميلة من هنا 
قم بتثبيت الجهاز على جهازك الخاص بك , وبعد ان ينتهي تنصيبة سيبدأ البرنامج بالتشغيل تلقائياً مباشرة , أو يمكنك تشغيل البرنامج من ملف التحميل أو من أيقونة الموجودة في سطح المكتب , قم بالظغط على التالي next حتى تتابع فتح البرنامج . 
بعد ذلك سيظهر لك مجموعة كبيرة من انواع الملفات كالموسيقى والفيديو وغيرها من أنواع أخرى للملفات ستجدها , قم باختيار نوع الملف الذي تريد أسترجاعة ثم أظغط على التالي next . 
كيفية استرجاع الملفات المحذوفة على نظام تشغيل ويندوز ؟


قم بتحديد مكان الذي كان مخزن فيه الملف وقم بتحديد الملف المحذوفة الذي تريد استرجاعة قم بالظغط على زر  Recover وقم بتحديد مكان حفظ الملف المستعاد . 

ملاحظة : قد تكون أسماء بعض الملفات مختلفة بأرقام ورموز مختلفة عن الأسم الحقيقي للملف , أفضل طريقة قم باسترجاع جميع الملفات الموجودة وقم بالبحث عن الملف الذي تريد من بين هذه الملفات المختلفة 

هناك برامج أخرى كبرنامج lazesoft recovery suite هو أخر مميز يتيح لك أسترجاع جميع الملفات المحذوفة مهما كان نوع هذه الملف الشرح غير مختلف البرنامج الذي شرحناه قبل قليل , وايضاً من خلال هذه البرنامج يمكنك أستعادة نظام الويندز  system recovery والكثير من  المميزات المختلفة .

كيفية استرجاع الملفات المحذوفة على نظام تشغيل ويندوز ؟

اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي