الثلاثاء، 31 مارس 2015

تسريع تصفّح الأنترنت في جوجل كروم واجهزة اندرويد و الأيفون

تسريع تصفّح الأنترنت في جوجل كروم واجهزة اندرويد و الأيفون

هل تعاني من بطئ في تصفح الأنترنت ؟ هل تبحث عن طريقة لتخفيف أستهلاك الأنترنت للكمبيوتر الويندوز ؟ أذاً أنت في المكان الصحيح , فقط أطلقت جوجل قبل عدة أيام أداة لتوفير إستهلاك البيانات لمتصفح جوجل كروم , فالطريقة تعمل كما قلنا فقط على متصفح جوجل كروم الشهير وايضاً تعمل على أجهزة الاندرويد والأيفون التي تعمل بنظام ios .

فالانترنت سئ جداً خاصاً في بعض الدول العربية لذلك يواجة الكثير من المستخدمين صعوبة تصفح المواقع المختلفة على شبكة الأنترنت وخاصاً المواقع الثقيلة وصعبة التحميل فتصفح الأنترنت في بعض الحالات يصبح أمر أشبة بالمستحيل لذلك يلجاً الكثير الى مثل هذه الادوات التي من شأنها التخفيف من حجم أستهلاك البيانات بشكل كبير وتسريع التصفح بكل سهولة كل ما عليك هو تثبيت الاضافة على متصفحك فقط .

فأن كنت تبحث طويلاً عن مثل هذه الأداة بفضل جوجل الأداة أصبحث موجودة ومتاحة للجميع فطريقة عمل الاضافة هي تخفف وتقلل حجم أستهلاك البيانات بكل سهولة من خلال أضافة Data Saver (Beta) المتاحة بين الاضافات المختلفة في متصفح جوجل كروم .

في البداية قم بتحميل اضافة Data Saver
قم بالظغط على Add to chrome التي باللون الازرق وقم بالظغط على Add  مرة أخرى وسيتم تحميل الاضافة الى متصفحك مباشرة
تسريع تصفّح الأنترنت في جوجل كروم واجهزة اندرويد و الأيفون

ستجد الاضافة بين الأضافات الموجودة في متصفح جوجل كروم قم بتفعيلها وستبدأ الاضافة بالعمل مباشراً وتخفيض حجم أستهلاك البينات في أي موقع تزور على شبكة الأنترنت كما تشاهد في الصورة أعلى أتمنى أن تكون الطريقة قد أفادتك وشكرا لكم متابعي موقع المطور.نت دمتم في رعاية الله.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي