الأحد، 1 مارس 2015

الدومينات منتهية الصلاحية و السيو

الدومينات منتهية الصلاحية و السيو

سيتم تخصيص هذه المقالة للحديث عن الدومينات منتهية الصلاحية و السيو، حيث يتم الاستفادة من هذه الدومينات سواء في بناء شبكات الـ PBN أو لبناء مدونة خاصة واختصار عمل عدة أشهر من خلال اختيار الدومين بشكل صحيح، تابع معنا هذه المقالة لتعرف كيفية الاستفادة من الدومينات منتهية الصلاحية و السيو.

كيفية الربط بين الدومينات منتهية الصلاحية و السيو:

 كيف تجد الدومينات منتهية الصلاحية ذو بيج رانك عالي ؟ حتى نكون على دراية تامة بالدومينات منتهية الصلاحية و السيو، علينا أن نركز على عدة نقاط عند شراء الدومين منتهي الصلاحية:
عليك الحصول على دومين ذو موثوقية (authority) لا تقل عن 20 وهذا يعتبر مهم جدا للربط بين الدومينات منتهية الصلاحية و السيو. لاستفادة صحيحة من الدومينات منتهية الصلاحية و السيو، عليك أن تختار دومين لا يقل عدد البال لينكات عليه عن 30 باك لينك.
حاول التنبه إلى أن لا تكون القيم التي تحصل عليها هو قيم وهمية، وهو مايحصل في أغلب الدومينات المنتهية الصلاحية.

الدومينات منتهية الصلاحية و السيو

حاول  اصطياد الدومينات التي انتهت صلاحيتها خلال 24 ساعة فقط حيث غالبا بعد ذلك يكون خبراء الدومينات منتهية الصلاحية و السيو، قد قاموا باصطياد جميع الدومينات الرائعة.

بالطبع هناك عدة مواقع تساعدنا بشكل كبير في الاستفادة من الدومينات منتهية الصلاحية و السيو، حيث تعطيك فلاتر رائعة تجعل من الممكن بالنسبة لك التمييز بين القيم الحقيقية والقيم المزيفة أو الوهمية، ومن أهم هذه المواقع هو موقع (opensiteexplorer.org) حيث يعطيك هذا الموقع إمكانية البحث عن الدومينات مع إمكانية إضافة فلاتر رائعة، مثل حذف الدومينات ذات البيج رانك المزيف، والكثير من الفلاتر المميزة التي تساعدك في الاستفادة الأكبر من الدومينات منتهية الصلاحية و السيو.

بالإضافة إلى موقع (majesticseo.com) الذي لا بد من دراسة الدومين من خلاله إذا أردت تحصيل أكبر فائدة من الدومينات منتهية الصلاحية و السيو، حيث يعطيك معلومات رائعة عن الدومين خاصة بموثوقية الدومين.

بعد قراءة هذه المقالة أنت الآن قادر على اختيار الدومين المناسب، الذي سيمكنك من بناء شبكة PBN الخاصة بك، أو بناء مدونتك  الشخصية بدومين رائع بعد أن تعلمت كيفية الاستفادة من الدومينات منتهية الصلاحية و السيو.
الكاتب : غيث صاحب مدونة المهووس العربي
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي