السبت، 14 مارس 2015

كيفية قفل وحماية تطبيقات الدردشة بكلمة سر في نظام أندرويد

كيفية قفل وحماية التطبيقات بكلمة سر في نظام أندرويد

هل تعاني من المتطفلين على هاتف الذكي ؟ , هل تريد زيادة خصوصيتك في هواتف الأندرويد ؟ , هل تريد حماية تطبيقات الاندرويد من المتطفلين ؟ أذ أنت مكانك هنا اليكم كيفية قفل تطبيقات الدردشة كالفايبر والواتساب والفيسبوك ماسنجر وتانجو وغيرها من تطبيقات الدردشة في هواتف الأندرويد .

من خلال هذه الطريقة ستمكنك من زيادة الخصوصية على تطبيقات الدردشة بدرجة عالية لتمنع المتطفلين من قراءة رسائلك على هذه التطبيقات , فالجميع يسعى لحماية جهازة من أعين المتطفلين , فالكثير من يعبث بجهازك ويقوم بفتح التطبيقات وحذفها وقراء الرسائل والكثير من الافعال التي لاتحبها بدون علمك .

اليكم اليوم تطبيق Messenger and Chat Lock لقفل تطبيقات الدردشة بكلمة سر باسورد أو نمط , وايضاً معرفة لدى البعض بأسم ChatLock+ , فهو تطبيق رائع يجب أن يتواجد في جميع هواتف الأندرويد , فبعد اليوم لاتقلق على هاتف الأندرويد وايضاً في التطبيق مزاياً أخرى سنتطرق لها في هذه الموضوع تابع معي الشرح


  • في البداية قم بتحميل التطبيق لأجهزة الاندرويد من هنا 
  • وقم بتثبيت التطبيق على جهازك وثم قم بفتحة 
  • سيظهر لك واجهة تطلب منك أضافة كلمة السر التي تريد أغلاق التطبيقات بها 
  • بعد أن تقوم بادخال كلمة السر , سيظهر لك جميع التطبيقات الدردشة في جهازك قم بأختيار التطبيق الذي تريد قفلة وقم بتغير الخيار الى on بدلاً من off حيث ستكون موجودة أمام كل تطبيق . 
  • يمكنك تحديد وقت معين بعدة سيتم غلق جميع التطبيقات الذي قمت بأختيارها بكملة مرور.
  • وهناك خيارات ومميزات أخرى ولاتنسى أضافة سؤال الأمان من الخيارات ففي حال نسيت كلمة السر سيطلب منك أدخال سؤال الامان حتى تتمكن من الدخول الى التطبيق .

كيفية قفل وحماية التطبيقات بكلمة سر في نظام أندرويد

هذه شرح مفصل لتطبيق هناك تطبيقات خرى في متجر جوجل بلاي تؤدي نفس العمل يمكنك البحث عنها والتحكم بجهازك بشكل افضل ولكن اليوم قرتت أن أطرح لكم أفضل التطبيق لقفل برامج هواتف الاندرويد أتمنى أن يكون الشرح قد نال أعجابكم دمتم في رعاية الله

اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي