الثلاثاء، 31 مارس 2015

[أندرويد] كيفية فحص أجهزة سامسونج المستعملة من أي عطل قبل الشراء

[أندرويد] كيفية فحص أجهزة سامسونج المستعملة من أي عطل قبل الشراء

هل تيحث عن جهازك سامسونج مستعمل ؟ هل تفكر في شراء هذا الجهاز ؟ أعتقد أنه عليك التفكير ملياً قبل الشراء تحسباً للظهور الكثير من المشاكل في هاتفك , ففحص الجهازك نظرياً لايمكننا فحص الجهازك من الداخل حتى تنعرف على الاعطال فنحن نرى الجزئ الخارجي ولكن  الحل لدينا متابعي موقع المطور .نت .

فالكثير منا ينخدع من قبل البائع فيقوم بشراء هاتف معطل ولكن العطل غير ظاهر فعند أستخدام الجهازك لفترة قصيرة ستلاحظ هذه الاعطال لذلك قم التفكير في شراء جهاز سامسونج مستعمل عليك فحص كامل للجهاز حتى لاتنخدع كغيرة , فالكثير يعرف مجموعة من الأكواد السرية التي تضعها شركة سامسونج فهناك الكثير من الاكواد السريعة وكل كود يقوم بنتيجة وفحص معين أو مهمة معينة ولكن اليوم سنتعرض لكم كود واحد يقوم بكل هذا وهو :

الكود المستعمل في الشرح [#*0#*] كما هو موضح في الصورة أعلاه .

اليكم أفضل طريقة فحص هواتف السامسونج جالكسي من أي عطل عتادي قبل شراء الهاتف عن طريق رموز سرية رائعة , فالطريقة غير معروفة للكثير من مستخدمي هواتف سامسونج , فالطريقة تمكنك من فحص جميع ميزات الجهازك من أي عطل في أقل من دقيقة .

يمكنك فحص :
الكاميرا الأمامية والخلفية
ألوان الشاشة وأختبار الاضاءة Led
أختبار سماعات الداخلية للجهاز
أختبار حساس البصمات أن وجد
الرجاج و شاشة اللمس
يمكنك فحص جميع أزرار الجهاز خوفاً من أي عطل
معرفة العمر الحقيقي لبطارية الهاتف
معايرة الشحن الحقيقي لهواتف سامسونج
والمزيد أترككم لاستكشافها مع الشرح .

وهناك أختبارات أخرى سيظهر لك جميع هذه الاختبارات يمكنك فحصها جميعها في أقل من دقيقة ويمكنك التأكد من سلامة الجهاز وعدم وجود أي مشلكة في أي جزء من أجزاء الجهاز, فالطريقة الأفضل في مجال فحص الجهازك وخاصاً للأشخاص الذي لايملكون خبرة في تصليح وصيانة هواتف سامسونج .

 للتذكير أن الطريقة لاتعمل أحياناً على الهواتف ذات الروم المخصص و التي تملك صلاحيات الروت ولكن في الغالب الطريقة تعمل بنجاح , قم بالتجربة وأخبرنا النتجة بدون اطالة أترككم مع الشرح بالفيديو فرجة ممتعة لجمعي متابعينا ولاتنسا الأشتراك بالقناة .


اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي