الاثنين، 9 مارس 2015

[بلوجر] ضغط أكواد css لزيادة سرعة موقعك

[بلوجر] ضغط أكواد css لزيادة سرعة مدونتك

الكثير من مدونات بلوجر تعاني من بطئ في التحميل , فالكثير من القوالب تعاني من هذه المشاكل , فسرعة التحميل مهمة بشكل كبير , فهي مؤثرة في السيو ومحركات البحث , فجوجل تأخذ السرعة بعين الأعتبار لتحديد موقعك في محركات البحث كغيرها من العوامل الأخرى , وايضاً لها دور كبير في بقاء الزائر أكبر مدة في مدونتك وايضاً التقليل من معد الارتداد .

 فتخيل أن قمت بزيارة موقع لغرض ما ووجدت أن الموقع بطئ ويحتاج الى الكثير من الوقت حتى يقوم بالتحميل فأنك مباشرة ستخرج من الموقع مباشرة وتذهب الى موقع أخر يقدم نفس المعلومة ان شاء الله في هذه الدرس سأشرح لكم أفضل موقع لظغط أكواد html css لزيادة سرعة مدونتك , فهذه الطريقة ذو فعالية كبيرة في تسريع مدونات بلوجر , قم بقياس سرعة مدونتك قبل وبعد ظغط أكواد CSS وستلاحظ الفرق الكبير .

  1. في البداية قم بالذهاب الى موقع cssdrive
  2. ملاحظة : قم بحفظ نسخة أحتياطية من قالب مدونتك لتفادي الأخطاء 
  3. قم بالذهاب الى لوحة التحكم ثم اذهب الى قالب ثم الى تحرير html
  4. وقم بالبحث عن    <b:skin>
  5.  وقم بنسخ جميع الأكواد الموجودة بين وسم <b:skin> ووسم أغلاقه  </b:skin>
  6. [بلوجر] ضغط أكواد css لزيادة سرعة مدونتك
  7. وقم بوضع أكواد css الذي قمت بنسخها في المربع الكبير أما باقي الخيارات فقم بوضعها كما في الصورة الأتية وبعد ذلك قم بالظغط على compress it 
[بلوجر] ضغط أكواد css لزيادة سرعة مدونتك


سيظهر لك أكواد css مضغوطة قم بنسخها كما في الصورة وقم باستبدال ما نسخناه من القالب بالأكواد الجديدة التي تم ضغطها بنجاح 
[بلوجر] ضغط أكواد css لزيادة سرعة مدونتك
كما في الصورة سيظهر لك حجم ما قمت بقليله وضغطة من أكواد css كما في الصورة تم تخفيف 11% اي 2368 بايت من الحجم الأصلى للمدونة وللقالب وهناك موقع أخر مميز يمكنك أستخدامة ايضاً في ضغط أكواد css بسهولة وبسرعة كموقع lotterypost الى هنا ينتهي درسنا أتمنى ان يعجبكم دمتم في رعاية الله .
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي