الثلاثاء، 24 مارس 2015

تطبيق أردني لعمل نسخة أحتياطية من هواتف الاندرويد وأستعادتها


اليكم اليوم قصة نجاح عربية بدأت من المملكة الأردنية الهاشمية , فالتطبيق من تصميم عقول أردنية محترفة بكل ماتحملة الكلمة من معنى فالتطبيق وصل للعالمية بفضل المزايا الاحترافية التي يقدهما فهو يلبي جميع حاجات المستخدمين ويقد مميزات أصبحت ضرورية أنت تتوفر بكل جهازك .

تطبيق G Cloud Backup الأردني المميز يمكنك من أخذ نسخة أحتياطية لجميع بيانات وملفات هاتفك الذكي صور ومقاطع الفيديو والمستندات وتقوم برفعها على السحابة التخزينة عن كطريق سيرفرات الخاصة بالشركة يتيح لك التطبيق أكثر من 10G للنسخ الاحتياطي  , فالتطبيق متوفر بأكثر من 16 لغة في العالم .

حيث تتخذ الشركة المطور لهذه التطبيق بريطانيا مركزاً رئيسياً للتطبيق حيث يدعم التطبيق فريق عمل أردني من العاصمة الاردني عمان , فلو نظرنا على أصحائيات هذه التطبيق الذي بلغ الشهرة في هذه التطبيق فهو يحتوي على أكثر من 3 ملايين مستخدم والكثير من المستخدمين في الوطن العربي .

يتوفر التطبيق على خصاية FIND MY MOBILE حيث يمكنك البحث عن مكان هاتفك الذكي في حالة ضياعة وتحديد مكانة بدقة عالية , والتطبيق يتميز بحماية عالية وخصوصية كبيرة والتطبيق يعمل بشكل كامل بدون الحاجة الى الكمبيوتر والكثير من المميزات أترككم لاكتشافها .

رابط تحميل التطبيق :  G Cloud Backup
رابط الموقع الرسمي للتطبيق : https://www.gcloudbackup.com

اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي