الثلاثاء، 3 مارس 2015

كيفية إزالة الخدوش من شاشة الهاتف الذكي؟

كيفية إزالة الخدوش من شاشة الهاتف الذكي؟

كثيراً ما يتعرض الهواتف الذكية للخدش وحدوث شقوق , فهذا يحدث كثير لأصحاب الهواتف الذكية المختلفة , فنحن نستعمل الهواتف ونجلبة في كل عمل نقوم به بدون استثناء , فقد يتعرض هاتفك الذكي للسقوط أو الأحتكاك بشئ حاد مما يؤثر على الشاشة , لذلك اليكم طريقة أصلاح الشاشة المخدوشة بأقل التكاليف وبأستعمال أدوات بسيطة تجدها في كل منز بدون استثناء مما سيسهل عليك الكثير .

 أستخدام الزيوت النباتية : 

الزيوت النباتية مفيدة جداً في ازالة الخدوش الموجودة في الشاشة , فالزيت ذو مفعول قوي وكبير , لاتكثر من الزيت حتى لايتسرب الى جهازك فهذا الأمر سيضر بجهازك بدل أن يساعدك  , قم بوضع قطرة واحدة فقط على مكان الخدش فيسعمل على أخفاء الخدوش والشقوق بشكل دائم . 

أستخدام معجون الأسنان :

قد تجدها غريبة ولكنها فعلاً تستخدم في هذه المجال فهناك الكثير من الأستعمالات الأخر لمعجون الأسنان منها أزالة الخدوش الصغيرة والعلامات على الشاشة , كما يستخدمة الكثير بالنسبة للأقراص المدمجة , وقم بوضع القليل من معجون الأسنان على قطعة قماش ناعمة تأكد من أن الكمية مناسبة وليست كثير , ثم قم بتدليك وفرك الشاشة عن طريق حركة دائرية , بعد ذلك قم بمسح الشاشة بقطعة قماش تأكد بأن تكون رطبة أفضل . ملاحظة : قم بالتأكد من أن المعجون الذي تسخدمة لايحتوي على مادة الهلام . 

أستخدم مزيل الخدوش 

زيل الخدوش عبارة عن مادة مخصصة لازالة جميع أنواع الخدوش من على الأسطح الناعمة كشاشة الهاتف الذكي , هو كريم متوفر في جميع المحلات يستخدم أيضاً بالنسبة للسيارت , قم بالتعامل معه كما تعاملنا مع معجون الأسنان قم بوضع كمية قليلة على قطعة قماش ناعمة تفضل أن يكون القطن ثم قم بتديلك الشاشة بذلك وقم بازالتة بقطعة قماش أخرى رطبة . 

أستبدال الشاشة 

في حال كان الخدش يؤثر على الشاشة بشكل كبيرة , حيث يكون الشق عميق يؤثر على الشاشة وايضاً كسر الشاشة  في بعض الحالات لايمكن أصلاح الشاشة الى بتبديلها , اذا كنت لاتعرف طريقة أستبدال الشاشة يمكنك الأستعانة بهذا الفيديو 


اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي