الأحد، 1 مارس 2015

أداة تصميم مواقع متوافقة مع جميع الأجهزة بدون خبرة في البرمجة !

أداة تصميم مواقع متوافقة مع جميع الأجهزة بدون خبرة في البرمجة !

أصبحنا الأن في عام 2015 , وانتشرت الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التابلت والأيباد وغيرها الكثير الكثير , فقد زادت نسبة البحث في محركات البحث من خلال الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية , فأصبح من الضروري ان يكون التصميم متجاوب ومتوافق مع الأجهزة المختلفة مهما كان حجمها .

فعند الكثير من مصممي المواقع في عملهم يواجهون صعوبات في كيف تجعل العمل متوافق مع الأجهزة المختلفة مهما كان حجمها . وقد جعلت هذه المعضلة الكثير يكرهة التصميم والبرمجة الويب من أجل هذه الأنر , ولك وجدت ما يساعدكم في هذا الامر , من خلال هذه أداة لبناء مواقع متوافقة مع جميع الأجهزة بدون كتابة أكواد ! , حيث سيكون متواقف مع جميع الأجهزة وايضاً المتصفحات المشهورة والمختلفة دون الحاجة الى كتاب كود برمجي واحد أليس هذا رائع .

عند الدخول الى الموقع سيظهر لك مجموعة من الخطوات والشرح بالصور لكيفية أستخدام الموقع قم بالنزول الى الأسفل ستجد كل تحتاجة عند أستخدامك لهذه الموقع , كما أن هناك أمثلة لمجموعة من المواقع المتجاوبة والمتوافقة مع جميع الأجهزة ستجد أحترافية تصميم هذه الموقع .

فقط قم بالتسجيل في الموقع كما تقوم بالتسجيل في أي موقع أخر من خلال البريد الألكتروني , ثم سيعرض لك الموقع الكثير من الأدوات التي تتيح لك تصميم موقع بكل أرحية وأحترافية بدون خبرة في البرمجة وقم بالتعديلات التي تريدها على الموقع وبعد ان تقوم بالأنتهاء سيتم حفظ العمل كاملاً في حاسوب , ولكن الخدمة للأسف مجانية فقط لمدة 30 يوم فعند أنتهاء المدة ستظطر الى دفع مبلغ لشراء هذه الخدمة ولكن سأبحث لكم عن طريقة لبقاء الموقع مجاني للأبد في تحديث قادم ,

رابط الموقع :
http://www.pikock.com
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي