الجمعة، 6 مارس 2015

طريقة إزالة الإعلانات من برنامج uTorrent


طريقة إزالة الإعلانات من برنامج uTorrent
هل تستخدم برنامج التورنت uTorrent لتحميل الملفات مهما كان نوعها أو حجمها , فبرنامج uTorrent تيتح للمستخدمين خدمة تبادل الملفات المسمية "تورنت" Torrent , فهو البرنامج الأكثر شهرة وشعبيه بين مستخدمي الأنترنت بدون منازع , وأغلبنا يستخدم النسخة المجانية للبرنامج , حيث يتيح لك تحميل الملفات بدون اي قيود أو شروط بسهولة وبأريحية تامة ولكن هناك شئ سلبي في النسخة المجانية وهي توافر الأعلانات المزعجة ومحتوى الأعلانات التي يكون في بعض الأحيان سئ بكل معنى الكلمة أحياناً .

فالكثيرون يفكرون في ترك البرنامج بسبب هذه الأعلانات التي تستغل مستخدم هذه البرنامج للربح منه , والجميع يبحث عن طريقة أزالة الدعايات المزعجة في البرنامج uTorrent  ولكن لا عليك في الشرح اليكم كيفية حذف الإعلانات من برنامج uTorrent للويندوز لعام 2015 . الطريقة تمكنك من أيقاف بعض الأوامر في دالخ برنامج التورنت ومن خلالة يمكنك ايقاف و تعطيل الأعلانات في برنامج التورنت uTorrent التي تظهر في الجهتين اليمنى واليسرى وايضاً عند محرك البحث والكثير من الأمر بدون اطالة فلندخل في صلب الموضوع .

مواضيع ذات صلة :
طريقة تسريع التحميل على برنامج التورنت utorrent الى سرعة خيالية على
أفضل موقع التورنت العربي لتحميل الأفلام والمسلسلات الأجنبية مترجمة كاملة 

طريقة إزالة الإعلانات من برنامج uTorrent


  • قم بفنح برنامج uTorrent على جهازك الذي يعمل بنظام الويندوز 
  • قم بفتح قائمة Options "خيارات" .
  • من داخل القائمة قم باختيار  Preferences . 
  • بعد الظغط عليها مباشرة سيظهر لك نافذة أعدادات منبثقة على الجهة اليسرى قم بالظغط على خيار  Advanced سيجده في القائمة حتماً .
  • سيظهر لك مجموعة من الخانات مثلا في خانة Filter قم بكتابة جملة  spon وقم تعطيل الخيار الخاص "offers.sponsored_torrent_offer_enabled" من Value الى خيار False  وستم التعطيل .
  •  وقم ايضاً بنفس الطريقة بكتابة upsell وقم بتغير القيمة "gui.show_plus_upsell" كما شرحنا قبل من الخيار الموجود الى  خيار False  حتى يتم التعطيل .
  • أخيرا بنفس الخطوات قم بكتابة offer وبعد ذلك قم بالبحث عن "offers.left_rail_offer_enabled" وغير القيمة كما قلنا الى خيار False 
  • قم بحفظ ما قمت بتغيره بالظغط على ok 
من خلال هذه الطريقة من المفترض ان يتم حجب جميع الأعلانات الموجودة في برنامج  لتتصفحة بدون اي اعلانات تزعجك تأكد من قيام بتغير الخيارات أعلاه , فهي فقط مسؤولة عن عرض الأعلانات أو حذفها في برنامج  uTorrent وفي قمت بتغير قيمة أخرى سيتعطل البرنامج ويتسبب بالكثير من المشاكل , ستضطر الى ازالة البرنامج وحذفة واعادة تثبيتة من جديد لذلك كن حذرناً 

اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي