الجمعة، 1 مايو 2015

تطبيق لمشاهدة الأفلام الاجنبية مجانا بدون تحميلها لهواتف الاندرويد والايفون

تطبيق لمشاهدة الأفلام الاجنبية مجانا دون تحميلها لهواتف الاندرويد والايفون

هل أنت من محبي الافلام الاجنبية ؟! هل تبحث عن كل ما هو جديد في عالم الافلام ؟! هناك الكثير من الاشخاص المدمنين على الافلام ومشاهدة الافلام فور نزولها , فهل انت من هؤلاء الاشخاص ؟! أذا كنت منهم فأنت في المكان الصحيح لكل ما هو جديد في عالم الافلام .

في العادة لمشاهدة الافلام هناك الكثير من الطرق التي قمنا بشرحها على جهازك الكمبيوتر مثل موقع التورنت العربي وغيرها من المواقع والشروحات المختلفة فجميع الطرق ومعضمها عن طريق جهاز الحاسوب ولكن اليكم طريقة لمشاهدة على الافلام على هاتفك الايفون او جهازك اللوحي الايباد بكل سهولة .

مع تطبيق PopCorn Time اصبحت مشاهدة الافلام ليست حكرا على جهاز الحاسوب , فالتطبيق متاح لاجهزة الحاسوب وايضاً أجهزة الاندرويد و الويندز و الماك و الويندز فون وايضاً الايفون و  الايباد اجهزة IOS  حيث يمكنك التمتع بمشاهدة الافلام في كل مكان وزمان وفي اي جهاز .

بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية قم بالذهاب الى الموقع الرسمي https://popcorntime.io وقم بالنزول الى الاسفل لتحميل التطبيق قم باختيار نظام التشغيل الخاص بك سواء IOS او الاندرويد فالتطبيق كما ذكرنا متوفر للعديد من الصيغ المختلفة من نظام لأخر

 قم بتحميل بالصيغة الخاصة بالنظام مباشرة والطريقة تعمل بالنسبة لنظام الاندرويد اما بالنسبة للأيفون فيتطلب الامر وصل جهازك بالحاسوب وبعد ذلك ستظهر لك مجموعة من التعليمات قم بتنفيذها بالشكل الصحيح حتى يعمل التطبيق . 
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي