الخميس، 7 مايو 2015

طريقة معرفة مكان هاتف اندرويد المسروق او المفقود ومسح البيانات

طريقة معرفة مكان جهازك الاندرويد المسروق او المفقود ومسح البيانات

فقدت هاتفك الأندرويد ؟ أذن أنت مكانك هنا اليكم نصائح وَ حلول لمن يعاني من هذه المشكلة , قد تتعرض لكثير من المواقف من ضياع هاتف الأندرويد أو ان تتم سرقتة , فعند حدوث هذا الأمر أغلبنا يشعر بالعجز وعدم القدرة على فعل شئ , وخاصاً أذا كان الهاتف ملئ بالبيانات المهمة سواء رسائل صور فيديوهات والأمساء والبريد وقد يكون ما هو أهم من ذلك مثل الحساب البنكي , يمكنك أن تقوم بانقاذ نفسك من هذه المصيبة الشوعاء من خلال مجموعة تطبيقات لمعرفة  مكان جهازك الاندرويد المسروق او المفقود ومسح البيانات الموجودة في الجهاز , خشية سرقتها كما سرق هاتفك , هناك ميزات أمنية تختلف من جهاز لأخر ومن نظام لأخر حيث سنستخدم تطبيقات الطرف الثالث المتاحة لنا ,

قم بتجربة  تطبيق Droid Finder , فهو سيساعدك في حال سرقة أو فقدان هاتفك الذكي , حيث التطبيق يمكنك من معرفة مكان جهازك في أي موقع جغرافي كان , فمن خلال يمكنك معرفة هوية ومكان سكن سارق هاتف , وليس هذا فقط , فمن خلال التطبيق أرسال صورة  الشخص الذي سرق جهازك من خلال التصوير عن طريق الكاميراً الأمامية للجهاز كما ذكرنا يمكنك معرفة هوية وصورة السارق من خلال هذا البرنامج , التطبيق سيستخدم حسابك في google حتى يتمكن من مراقبة هاتفك حيث سيظهر لك موقع الهاتف عن طريق خرائط جوجل ويمكنك تتبع جهازك أيضاً .

خطوات أستعادة هاتفك الأندرويد المسروق أو المفقود ومعرفة هوية السارق 

في البداية عليك تحميل تطبيق Droid Finder  فهو متاح مجاناً في متجر جوجل بلاي يمكنك تحميل من هنا .
التطبيق سهل جداً قم بفتح التطبي قبعد تحميلة وقم بالظغط على تسجيل الدخول sing in الموجود في أعلى الشاشة , حيث يمكنك أو يفضل الدخول عن طريق حسابك في جوجل بلس + .
 في التطبيق الكثير من الخيارات والمميزات حيث يتيح لك مكافحة السرقة وايضاً لاننسى تنبية الدخيل ان حدث أمر , وايضاً التحكم عن طريق رسائل smm والكثير الكثير
حيث يعطيك السيطرة الخالصة يمكنك تمكين جميع هذه المميزات في التطبيق أو تعطيلها , في البداية تكون الخيارات غيرمفعلة قم بتفعيلها بنفسك حيث سيطلب منك fix it عند تفعيل كل خيار من الخيارات الموجودة .
طريقة معرفة مكان جهازك الاندرويد المسروق او المفقود ومسح البيانات

يتطلب الأمر منك أن يكون على هاتف الأندرويد كلمة سر مهما كان نوعها نمط أو أرقام  حتى تتمكنك من أستخدام ميزات Anti-theft كما قلنا يمكنك تفعيل أو الغاء الميزات التي تيرد , سنقوم بشرح كل غير على حدة .

طريقة معرفة مكان جهازك الاندرويد المسروق او المفقود ومسح البيانات

Intruder Alert : هذه الميزة خرافية بكل معنى الكلمة ستحتاجها حتماً وبدون أي شك , حيث تمكنك من قفل هاتفك الأندرويد عن طريقة لوحة التحكم على شبكة الأنترنت , اليس هذا رائع .
 Trigger Modes : عند تفعيل هذه الميزة سيظهر أريعة ميزات أخى مختلفة  silent, medium ... الخ , حيث سيكون شرح كل أداة موجود عند كل ميزة وخيار من المميزات الأربع .
ايضاً كما ذكرنا قبل قليل أن يمكنك تصوير السارق أو اي شخص حاول الدخول الى هاتف الأندرويد , وايضاً في حال فقدت هاتفك في مكان ما فأن هذه الصور ستساعدك في معرفة المكان الموجود فيه هاتفك من خلال التعرف على ملامج المكان الذي ظهر في الصور الذي قام تصويرها الهاتف .
ايضاً يمكنك مشاهدة الفيديو الأتي المقدم من التطبيق نفسة لشرح كيفية عمل التطبيق بالتفصيل الممل وبالشرح المصور بالفيديو فرجة ممتعة
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي