الجمعة، 15 مايو 2015

شاهد أكثر من 20 دورة مجانية عربية في التصميم , البرمجة , الشبكات والهاكر الأخلاقي

شاهد أكثر من 20 دورة مجانية عربية في البرمجة، التصميم، الشبكات والهاكر الأخلاقي
أصبح الانترنت في عصرنا مصدر التعلم ومصدر المعلومة بعد انتشارة في كل منزل في العالم بل في كل جيب فالهواتف الذكية احدثت الفرق الكبير , فالانترنت لم يعد سوئ وسيلة للترفية والتسلية والدردشة مع اصدقائك , فالان يمكنك استغلال تواجد على الانترنت بشئ ينفعك .

فالانترنت وسيلة متطورة لتقلي المعلومة والتعلم بشكل مجاني وبدون الحاجة الى استاذ , ويمكنك التعلم في الوقت الذي تريد ومتى تشاء بدون رقيب ويمكنك اعادة الدرس مرة وثانية والكثير من المميزات التي تجعل التعلم الذاتي عن طريق الانترنت هو الافضل مقارنة بالتعليم التقليدي .

فهل تريد تعلم البرمجة ؟ التصميم ؟ الشبكات ؟ الهاكر الاخلاقي ؟! , الان يمكنك التعلم مجاناً مع عدد كبير من المصادر ودورات باللغة العربية , متاحة للجميع ,بعد اتمامك لهذه الفيديوهات اضمن لك احترافك في المجال الذي اخترتة مهما كان المجال سواء البرمجة او التصميم ..ألخ فالدروات التعليمية تحتوى اساليب متقدمة في التعلم .

دورات البرمجة المجانية 

  1. دورة في شهادة MCITP
  2. دورة في شهادة سيسكو ‎CCNA 
  3. دورة في أساسيات الشبكات N+
في النهاية أصبح التعلم ليس مقيد على الكتب والاكادميات الان بامكانك التعلم من الانترنت بشكل مجاني وتطوير مهاراتك في المجال الذي تريد بكل سهولة وباساليب تعلم مميزة وهناك العديد من الدورات للغة معينة مما يتيح لك الاختيار الدورة الافضل بالنسبة لك دمتم في رعاية الله 

اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي