الجمعة، 15 مايو 2015

موقع للحصول على رقم أمريكي مؤقت مجاني لتفعيل الواتس اب والفيس بوك

طريقة الحصول موقع للحصول على رقم أمريكي مؤقت مجاني لتفعيل الواتس اب والفيس بوك رقم هاتف لاستقبال الرسائل النصية لتفعيل الواتساب والفيس بوك

انتشرت في الفترة الاخيرة الارقام الامريكية بشكل كبير فمن خلاله يمكنك الحصول على رقم هاتف مجاني لاستقبال الرسائل النصية على هذا الرقم ويمكنك من خلال هذه الطريقة تفعيل الواتس اب والفيس بوك و الفايبر وجميع التطبيقات التي تحتاج الى رقم هاتف لتفعيلها واغلبها تطبيقات المراسلة .

جئت لكم اليوم بموقع عربي للحصول على رقم هاتف امريكي يمكنك من خلاله استقبال الرسائل على الرقم نفسة والحصول على رقم التفعيل الذي يطلبة الموقع او التطبيق من خلال الموقع نفسة بطريقة سهلة وبسيطة وبدون الحاجة الى تسجيل الدخول او تحميل تطبيقات او برامج والامر لن يأخذ منك سوئ بضع دقائق .

في البداية قم بالذهاب الى موقع مؤقت عبر الظغط هنا 
سيظهر لك كما في الصورة عدد كبير من الارقام من دول مختلفة كالامريكي او الماني ..ألخ كل ما عليك نسخ الرقم الذي تريد من هذه القائمة و اضافة الرقم سواء في تطبيق الواتس اب او الفيس بوك او الفايبر او اي من التطبيقات التي تحتاج الى رقم هاتف لتفعيلها .


موقع للحصول على رقم أمريكي مؤقت مجاني لتفعيل الواتس اب والفيس بوك

بعد ذلك قم بالظغط على أقرأ الرسائل الموجود بجانب الرقم الذي قمت بنسخة وقم بنسخ رقم التفعيل الذي ستجدة حتماً في أخر رسالة تم التوصل بها في هذا الرقم .
اليكم الان شرح اخر مميز ويمكنك استخدامة بكل سهولة عن طريق textplus المميز الذي يتيح لك الحصول على رقم امريكي ودقائق مجانية يمكنك الاتصال من خلال الرقم واستعمالة في تفعيل الحسابات والتطبيقات كالواتس اب وغيرها من التطبيقات التي تم ذكرها فرجة ممتعة 

اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي