السبت، 9 مايو 2015

تطبيق مجاني للعثور على هاتف اندرويد المفقود أو المسروق

تطبيق مجاني للعثور على هاتف اندرويد المفقود أو المسروق

الكثير منا يتعرض لمواقف يفقد فيها هاتفة الذكي من خلال تعرضة للسرقة او نسيان الهاتف في مكان معين فالكثير منا يتعرض لمثل هذه المواقف , في هذه الحالة هناك مجموعة من الطرق التي يستخدمها الكثير كنا قد شرحنا في درس سابق طريقة معرفة مكان جهاز الاندرويد المسروق عن طريق تطبيق Droid Finder المميز .

لكن اليوم سنشرح لكم تطبيق أخر وما يميز هذا التطبيق انه يقوم بوظيفتة بدون الحاجة الى الاتصال بالأنترنت والكثير من المميزات الاحترافية التي تفوق فيها هذا التطبيق على جميع الخدمات والتطبيقات التي تقدم نفس الخدمة , فالتطبيق لا يعتمد على الانترنت في طريقة بحثة عن هاتفك فالطريقة التي يستخدمها هي الرسائل النصية القصيرة .

تطبيق Lost Offline Free معرفة مكان جهاز اندرويد بدون أنترنت حظي بشهرة كبير في وقت قصير من أنطلاق التطبيق على متجر جوجل بلاي و كسب التطبيق تقيم مميز في المتجر من خلال المستخدمين ( 4.7 ) , كما ان للتطبيق نسخة مدفوعة ونسخة مجانية , يمكنك استخدام النسخة المجانية فهي تفي بالغرض .

في البداية عليك تثبيت التطبيق من متجر جوجل بلاي من هنا  بعد ذلك قم بظبط رمز الأمان الخاص بك , وفي حال فقد هاتفك الذكي كل ما عليك هو ارسال رسالة قصيرة من أي جهاز ذكي أخر وتحتوي هذه الرسالة على رمز الامان الخاص بالتطبيق , وسيصلك بعد ذلك رسالة تحتوي فيه الموقع الجغرافي للهاتف .

والنسخة المدفوعة تتيح لك المزيد من الخيارات مثل قفل الهاتف عن بعد , او اصدار نغمة رنين كما يمكنك مسح البيانات والملفات الصور الموجود في الجهاز خشية تعرضها للنسخ والسرقة والمزيد من المميزات التي لاتجدها في النسخة المجانية , في النهاية أتمنى ان تنال الطريقة اعجابكم دمتم في رعاية الله .

اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي