الجمعة، 15 مايو 2015

طريقة استرجاع حساب الفيس بوك المعطل تم تعطيلة من الإدارة

طريقة استرجاع حساب الفيس بوك تم تعطيله من الإدارة
الفيس بوك في الفترة الاخيرة قام بحذف الكثير من الحسابات في الموقع لاسباب كثيرة وبعد تغير الفيس بوك سياسة الاخيرة , فهناك الكثير من الاسباب التي تؤدي الى حذف حسابك مثل : انشاء اكثر من حساب , استخدام اسم مزيف أو انتحال شخصية معينة أو محتوى غير اخلاقي او يدعو الى العنف والعديد من الاسباب راجع سياسة الفيس بوك .

فهل تم اغلاق حسابك في الفيس بوك ؟! اليكم طريقة فك حظر واستعادة حساب الفيس بوك الموقوف والمعطل من خلال التواصل مع الادارة في الفيس بوك بطريقة بسيطة ولن تأخذ منك سؤى بعض الثواني ولكنها مضمونة 100% وتم تجربتها وبفضلها تم استعادة الحساب في الفيس بوك .

قم بالذهاب الى الرابط الاتي تم تعطيل حسابي الشخصي
سيظهر لك كما في الصورة صفحة المساعدة الخاصة في الفيس بوك , حيث قامت بانشاء هذه الصفحة لاستقبال طلبات الاشخاص الذي تم تعطيل حسابة واستعادتها بكل سهولة , الطريقة تطلب منك اضافة مجموعة من المعلومات الخاصة بك للتأكد بأنك لا تنتحل شخصة احد .
الطريقة بسيطة وسهلة كل ما عليك اضافة معلومات بسيطة عنك مثل اسمك وبريدك وتاريخ ميلادك ومجوعة من الخيارات الاخرى لتعبئة البيانات والخيارات الموجود في الصفحة قم باتباع ما يأتي :

  1. قم باضافة بريدك الالكتروني الخاص بك كما هو موجود في الحساب
  2.  عنوان البريد الاتصال التي سيتواصل معك الفيس بوك من خلاله 
  3. اضافة اسمك الكامك كما هو في حسابك في الفيس بوك 
  4. قم باضافة تاريخ ميلادك الصحيح 
  5. قم باضافة صورة عن هوية حكومة ( بطاقة الاحوال , جواز سفر , رخصة قيادة ..الخ ) 
  6. ويمكنك اضافة معلومات اضافية في الخانة الاخيرة 
في النهاية قم بالانظار فترة قصيرة وسيتواصل معك الفيس بوك وسيتم استعادة حسابك في الفيس بوك بكل سهولة وفترة قصيرة وتم تجربة الطريقة على اكثر من حساب وتم الاستعادة بنجاح ولكن احذر التلاعب على الفيس بوك قم باضافة المعلومات المطلوبة دون غيرها دمتم في رعاية الله .
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي