الاثنين، 25 مايو 2015

أحذر : اختراق حساب الفيس بوك بواسطة الصفحات المزورة

أحذر : اختراق حساب الفيس بوك بواسطة الصفحات المزورة

هناك العديد من الطرق المستخدمة في اختراق حسابات الفيس بوك المتغيرة من فترة لفترة أخرى  فهناك الكثير من الشروحات المنتشرة حول اختراق اي حساب فيس بوك ولكن اغلبها كاذبة وليس لها اساس من الصحة ولن تستطيع من خلالها اختراق حسابات الفيس بوك .

لذلك جئت لكم اليوم باكثر الطرق شعبية في العالم وفي الوطن العربي ايضاً لاختراق حسابات الفيس بوك وهي عن طريق الصفحات المزورة والهدف من عرض هذه الطريقة ليس تعليم الطريقة بالحذر منها ومعرفة كيفية حماية حسابك في الفيس بوك من الاختراق عبر هذه الطريقة .

ماهي الصفحة المزورة ؟ 

من أكثر طرق الاختراق شيوعاً فالمخترق يقوم بانشاء صفحة فيس بوك تشبه الفيس بوك تماماً و بها مكان للايميل والباسورد ومجرد ما قام الضحية بادخال الباسورد والبريد الالكتروني سيصل للمخترق ويمكنك بعد ذلك من الدخول الى حسابك وتغير كلمة السر بكل بساطة .

الصفحة رابط قد يكون شبيه بالفيس بوك ولكن هناك فرق بينه وبين رابط الفيس بوك الاصلي وشكل الصفحة يكون شبيه جداً بشكل الفيس بوك , وبالنسبة للذي لايعرف هذه الطريقة ويجهلها يعتبر الفريسة السهلة للمخترقين فالكثير يقع في هذه الخطأ ويخسر حسابة على الفيس بوك .

لاكتشاف الصفحات المزورة بكل بساطة من خلال الرابط , فالرابط يختلف عن رابط الفيس بوك كما يظهر لك في الصورة ولكن الشكل شبيه بالفيس بوك لذلك يقع الكثير بالفخ .
أحذر : اختراق حساب الفيس بوك بواسطة الصفحات المزورة

كيفية انشاءالصفحات المزورة ؟ 

 هناك العديد من المواقع التي تتيح لك انشاء حسابك ويمكنك انشاء صفحة من خلال ربطها بالسيرفر الخاصة بالموقع وساضع لكم مجموعة من المواقع التي تتيح لك انشاء الصفحات المزورة , كل ما عليك انشاء حساب في الموقع وسيتم اعطائك رابط الصفحة المزورة المرسل للضحية وكل شخص قام بادخال كلمة السر والبريد الالكتروني سيظهر لك في لوحة التحكم .
اليكم افضل المواقع :

الفكرة ان تقوم بنسخ هذه رابط الصفحة المزورة ( يمكن اختيار لغة الصفحة من خلال الظغط على العلم فهناك العديد من اللغات العربية في العلم السعودية والانجليزية بعلم الولايات المتحدة والاسرائيلة بعلم الكيان الصهيوني )  واعطاة للضحية وفي العادة يتم اختصار الروابط حتى لا يتشعر الضحية لذلك كن حذراً  .
أحذر : اختراق حساب الفيس بوك بواسطة الصفحات المزورة
وسيظهر لك عدد الضحايا ويمكنك معرفة كلمة سر كل شخص قام بادخال كلمة السر و البريد الالكتروني ويمكنك للمخترق الدخول للحساب وتغير كلمة السر بكل سهولة . 

والطريقة كما يظهر لك في الصورة التي في الأعلى تعمل على الفيس بوك والتويتر والياهو و GMAIL و Steam و Skype و Hotmail   ..ألخ  , فالطريقة على اغلب المواقع المختلفة تعمل بنفس الطريقة التي قمنا بشرحها من اظهار صحفة مزورة شبيه بالموقع نفسة ولكن الرابط يختلف .
أحذر : اختراق حساب الفيس بوك بواسطة الصفحات المزورة
تم عرض الطريقة بالتفصيل الممل ليس بهدف تعليم اختراق الحسابات ولكن بهدف توعية الكثير حول هذه الطريقة المستخدمة بشكل كبير في اختراق الحسابات في جميع المواقع الاجتماعية المختلفة فالكثير وقع ضحية هذه الطريقة بسبب جهلة لها فالدرهم وقاية خير من قنطار علاج . 
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي