السبت، 16 مايو 2015

تحميل برنامج اصلاح عيوب الويندوز 2015 Advanced SystemCare Free

اليوم نقدم برنامج Advanced SystemCare Free برنامج فريد من نوعة هو البرنامج رقم فى العالم المستخدم فى تسريع الكمبيوتر واصلاح عيوب الويندوز مكافحة ملفات التجسس والملفات الملغومة  ويعتبر هذا البرنامج من اكثر برامج صيانة الويندوز انتشارا حول العالم حيث سجل download.cnet.com المتخصص فى برامج الكمبيوتر ما يقرب من 150 مليون تنزيل حول العالم كما سجل مايقرب من نصف مليون فقط فى الاسبوع المنقضى فقط ويعتبر من افضل عشرة برامج الكمبيوتر بوجة هام على الموقع ومن اهم البرامج التى يقترحها الموقع لزواره .
 برنامج  Advanced SystemCare Free 8 اخر اصدار هو البرنامج الذى يستطيع ان يجعل نظام الويندوز لديك سلسا رائعا جميلا تستطيع ان تتعامل معه بسهولة يسر كما يستطيع الاستجابة بسرعة الى الاموار التى تطلبها منه .
برنامج ادفانسيد سيستم كير 8 برنامج رائع مميز يستحق ان يكون متواجدا فى جهازك ضمن قمة فئة برامج اصلاح الويندوز نظرا لانة يستطيع ان يعالك معظم مشاكل مع نظام اليوندوز لديك ويستطيع ان يزيد من سرعة الجهاز لديك .

فكرة البرنامج
ظهرت فى السنوات الاخيرة بعض شكوى مستخدين نظام ويندوز مع تطور تكنولوجيا استخدام الانترنت حول العالم والكمبيوتر والبرمجة والتسويق من بطئ سرعة الويندوز وبطئ تنفيذ الاوامر وبطئ التعامل مع جهازك بشكل فقام بعض المبرمجين حل مشكلة اخطاء الويندوز دون الحاجة الى الغاء تثبيت الويندوز وتسطيب نظام ويندوز جديد فأدى الى ظهور فئة برامج اصلاح اخطاء الويندوز والذى على رأسها برنامج Advanced SystemCare Free 8  والذى أدى الى زيادة عمر نظام الويندوز لديك وزيادة جودة التعامل مع جهازك .
اليكم اهم مميزات برنامج Advanced SystemCare Free 8
  1. عن طريق تنزيل برنامج Advanced SystemCare Free 8  اخر اصدار حذف ملفات التجسس والملفات الملغومة من مواقع الانترنت والسوشيال ميديا كما يعمل على حذف الملفات الحبيثة .
  2. من خلال تحميل  Advanced SystemCare Free تستطيع حذف الملفات المؤقتة وتصليح ملفات الريجسترى .
  3. تستطيع من خلال برنامج ادفانسيد سيستم كير عمل اصلاح عيوب القرص الصلب .
  4. من خلال برنامج ادفانسيد سيستم كير تستطع تسريع سرعة الانترنت لديك .
  5. تحتوى على عشرات البرامج المستخدمة فى اصلاح وزيادة سرعة الجهاز .

معلومات البرنامج
الاسم : Advanced SystemCare Free 8
الاصدار : 8
الترخيص : Free ويوجد نسخة مدفوعة
الحجم :50 ميجا
البرنامج يدعم أنظمة الويندوز المختلفة

ماهى طريقة تحميل برنامج ادفاستد سيستم كير 2015 مجانا للكمبيوتر؟
  • ادخل الى الموقع الرسمى للبرنامج للبرنامج كما ذكرنا فى الأعلى من خلال هذا الرابط  
  • سيفتح لك رابط تحميل برنامج ادفاستد سيستم كير للكمبيوتر فى صفحة جديدة من خلال هذا الرابط
  • اضغط على كلمة Download Now 


الزيتونة : هل تعانى الان من مشاكل فى نظام الويندوز لديك؟ وهل تعانى مشكلة فى بطئ الجهاز لديك ؟ وهل تعانى مشكلة فى تصفح الانترنت ؟ الان نقدم لك افضل برامج اصلاح اخطاء الويندوز فى العالم ليحل جميع مشكلات نظام اليوندوز ويعمل على زيادة سرعة التصفح .


اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي