الاثنين، 18 مايو 2015

تطبيق لمعرفة شبكات واي فاي المجانية القريبة منك لهواتف الايفون

تطبيق لايجاد شبكات واي فاي المجانية لأجهزة آيفون
الهواتف الذكية واللوحية التي انتشرت بشكل كبير في الفترة الاخيرة فاصبح الجميع يستخدم الانترنت في كل مكان وزمان بفضل الهواتف الذكية فيمكنك تصفح الانترنت من هاتفك وتصفح الفيس بوك والمواقع التي تريدها داخل منزلك او خارجة وفي اي مكان تريد ولكن قد تجد مشكلة في البحث عن شبكات الوايرلس الويفي المجانية .

لذلك مع توفر الكثير من الادوات المميزة لمعرفة كلمة سر شبكات الواي فاي كتطبيق wifi map وكنا قد تطرقنا في درس سابق حول هذا التطبيق بالتفصيل  , ولكن اليكم اليوم اداة مميزة لهواتف الايفون والايباد تتيح لك معرفة شبكات الواي فاي المجانية القريبة منك سواء العمومية او المقاهي .

فالتطبيق يمكنك معرفة جميع الشبكات المجانية التي يمكنك الاتصال بها وتصفح الانترنت بدون الحاجة الى ادخال كلمة سر بالنسبة لهواتف الايفون فقط , وهذه الشبكات تغنيك عن الاتصال بشبكة 3G المكلفة وخاصاً اثناء التنقل والسفر التطبيق يفي بالغرض ويحتاجة الجميع .

فالتطبيق في داخلة اكثير من 500 مليار شبكة واي فاي مجانية وبالتالي الطريقة بسيطة وسهلة للغاية ولاتحتاج الى الكثير من الوقت كل ما عليك تحميل التطبيق WifiMapper وبمجرد تشغيل التطبيق سيقوم بالبحث عن الشبكات المجانية القريبة منك ويمكنك ايضاً الانضمام الى مجتمع التطبيقات وبالتالي يمكنك مشاركة الشبكات المجانية الغير موجودة في التطبيق وتعطي الفائدة للجميع . 
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي