السبت، 3 يناير 2015

هيمنة الشبكة الاجتماعية الجديدة تسو tsu على عقول العالم

       
هيمنة الشبكة الاجتماعية الجديدة تسو tsu على عقول العالم


 كــــــــــــــــم واحد منا اليوم يعرف الشبكة الاجتماعية الجديدة ذات اللون الاخضر تســـــــــو و كم واحد منا يسمع بها فقط و للازالت لم تتح له الفرصة للولوج اليــــــــــه فما هـــي مميزات هذه الشبكة الغريبة ? و الى ماذا تهدف نحو دفع مقابل للمستخدميـــــــها ? و هل سيحافظ الفيس بوك على سيطرته ?

كل هذه الاسئلة سنتطرق للمحولات ايجاد اجوبة مختصرة لها و طرق الاستفادة من هذه الشبكة                        
نجح كل من Sebastian Sobczak و  ،Drew Ginsburg و ،Thibault Boullenger، و Jonathan Lewin ان يغزو العالم الافتراضي بشبكتهم الفريدة من نوعها حيث استثمروا أكثر من 7 مليون دولار في هذه الشبكة التي تعتمد على مفهوم بسيط انا و هو تفاعل اكثر تجني مالا اكثر بالاضافة الى ان الشبكة لا تفرض عليك شي كما هو الواقع في الفيس بوك ( وافق او غادر )

حيث يتم تقسيم 90٪ من عائدات الإعلانات مع مستخدمي الشبكة الاجتماعية الى . 50٪ لأولئك الذين ينشرون المحتوى والباقي مع المستخدمين الذين هم في المكون الاساسي للحساب اي للشخص  الذين تسجلوا عن طريقه. بينما تحتفظ الشبكة 10% من العائدات الباقية هدا ماجعل اغلبية مستخدميــــــــن الفيس بوك يرحلون صوب تسو


هيمنة الشبكة الاجتماعية الجديدة تسو tsu على عقول العالم


اما بالنسبة لدوافع  التي تجعل شبكة تسو تدفع مقابل للمستخدمين فيمكننا ان  نطرح عدة تسائلات منها منافسة فيس بوك او تجسس جديد شهرة المسوؤلــــين كما يبدو لنا ان صمعة الفيس بوك بدأت تنخفض يوم بعد يوم و هنا نأخد المثال بدولة المغرب  حيث تحتل المرتبة الاولى عربيا من حيث اللوج الى تسو و الرابعة عالميا كما ان ٪ 80  غادرو الفيس في اتجاه تسو و لازالت الامور تسير في طريقها نحو افلاس الفيس بوك و نجاح تــــــــــــسو



























اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي