الأحد، 25 يناير 2015

[السيو] 3 خطوات لوصول موقعك الى المرتبة الاولى فى جوجل

3 خطوات لوصول موقعك الى المرتبة الاولى فى جوجل

هل تسعى دوماً الى وصول موقع الى الصفحة الأولى في محرك البحث جوجل ؟ اذن أنت في المكان الصحيح في هذه المقالة سأشرح لكم أفضل الخطوات الاحتلال الصفحة الاولى في محركات البحث وخاصاً محرك البحث الشهير جوجل قم بالقراءه والاستماع جيداً وقم باتباع الخطوات وخلال فترة وجيزة سوف تسعد بالنتائج .

فالوصول الى الصفحة الأولى والى النتائج الأولى في محركات البحث الامر الذي يشغل بال الكثير من أصحاب المواقع , فهو يفيد في الحصول على الزوار والربح من الانترنت من خلال الاعلانات , فأفضل طريقة مجانية للحصول على الزوار هي الزوار المتوجيهن من محركات البحث , بأذن الله اليكم 3 خطوات لوصول موقعك الى المرتبة الاولى فى نتائج البحث فى جوجل بدون اطالة لنبدأ على بركة الله .

كيف تحتل المرتبة الأولى فى جوجل

1.كتابة محتوى حصري و مفيد

المحتوى هو الأهم في سيو 2015 وكنا شرحناه كثيراً في مقالاتنا في قسم السيو , فالكرة في ملعب السيو الان , فالمحتوى المنقول والمنسوخ والردئ سيودي بموقعك الى التهلكة والى أخر النتائج في محركات البحث وسيعاقب موقعك بالنسبة لمحركات البحث لذك أنصحك اصحاب المواقع بكتابة محتوى حصري غير منقول وحذف جميع المواضيع المنقولة , فالمحتوى المميز الحصري يصل الى النتائج الاولى في محركات البحث بسرعة فائقة وبفاعلية أفضل واكبر , قم بكتابة محتوى حصري مكون من أكثر 300 حرف على الاقل وستجد موقعك في الصفحة الاولى بأذن الله . 

3 خطوات لوصول موقعك الى المرتبة الاولى فى جوجل

2.التركيز على الكلمات المفتاحية الأقل منافسة

عند انشاء موقع جديد عليك التفكير في البحث عن الكلمات الدلالية - المفتاحية - الأقل منافسة حتى تضمن مقعدك في الصفحة الأولى للكلمة فمثلا كلمة السيو ذو منافسة عالية لذلك أختر كلمة ذو منافسة أقل مثلا سيو 2015 او تعلم السيو حتى تستطيع المنافسة عليها خاصاً الموقع الجديدة .

3 خطوات لوصول موقعك الى المرتبة الاولى فى جوجل


3.الحفاظ على معدل الأرتداد Bounce Rate

تعريف Bounce Rate :

بكل أختصار وأيجاز مثلا عند دخول الزائر الى موقع من محركات البحث الى الصفحة الرئيسية للموقع الخاص بك , ويخرج في فترة وجيزة وقليلة بدون ان يتصفح موضوع من المواضيع الموجودة في الصفحة الرئيسية لموقعك , وهذا يعني لجوجل ان موقعك ذو محتوى غير جذاب وليس بالمميز ويغر مهم أبداً للزائر 

يعتمد معدل Bounce Rate بشكل رئيسي على النقطة الاولى الذي تطرقنا اليها في هذه المقالة وهو المحتوى فالمحتوى المميز والحصري يزيد من معدل Bounce Rate  وايضاً شكل الموقع له دور ايضاً قم باتاحة للزائر مشاهدة مواضيع ذات صلة بالموضوع الذي يقرأءه حتى تزيد من فترة بقاءة في الموقع .


الخلاصة : 

قم بتطبيق هذه الخطوات في موقعك وانتظر فترة بسيطة وشاهد موقعك كيف سيحتل المراتب المتقدمة في الصفحة الاولى في محركات البحث , فالمثال موقع المطور .نت قمت بتطبيق جميع الخطوات والنتائج مبشرة ورائعة بعد التجربة لفترة طويلة لاترحمونا من التعليقات المشجعة في حال استفدت , دمتم في رعاية الله 
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي