الجمعة، 18 سبتمبر 2015

تنزيل برنامج ميكرسوفت سكيورتي اسنشيال Microsoft Security Essentials

برنامج ميكرسوفت سكيورتي اسنشيال Microsoft Security Essentials من البرامج المستخدمة فى حماية جهازك من الفيروسات والملفات المغلمومة وملفات التجسس و احصنة طروادة التى تنبعث من مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك وتويترحيث يستطيع التخلص منها والقضاء عليها  . 
تحميل برنامج ميكرسوفت سكيورتي للكمبيوتر 2016 يعتبر واحد من اشهر برامج الحماية والانتى فيروس المقدمة من قبل شركة ميكروسوفت العالمية الكبرى الذى الذى لاقا قبولا كبيرا منذ انطلاقته الأولى منذ أكثر من ست سنوات . برنامج ميكروفت سيكورتى برنامج رائع يستخدمه مئات الملايين من المستخدمين حول العالم . برنامج ميكرسوفت سيكورتى 2016 حصل على العديد من الجوائز فى مجال تكنولوجيا الحماية أهمها جائزة حماية جهازك من المتطفلين . 
برنامج Microsoft Security للكمبيوتر يعتبر من البرامج الرائعة التى يستخدمها كبار شركات الانترنت حول العالم لحماية معلوماتها من الاخراق والتخسس والتسريب ويعتبر برنامج ميكرسوفت سيكورتى من البرامج التى تنافس اكبر برامج الحماية المنتشرة حول العالم مثل كاسبر سكاى وافيرا انتى فيروس وافاست والعديد من البرامج الشهيرة المتخصصة .
يعتبر برنامج Microsoft Security Essentials من اوائل البرامج التى أطلقتها شركة ميكروسوف المتخصصة فى مجال الحماية والامن المعلوماتى حيث تعتبر بضمان شركة ميكروسوفت العالمية  التى تعتبر واحده من اكبر شركات التكنولوجيا حول العالم .
 خصائص عمل برنامج Microsoft Security Essentials :
برنامج Microsoft Security Essential  من البرامج السهلة فى الاستخدام حيث اذا كانت الايقونة صفراء اللون فان جهازك يحتاج الى فحص من الفيروسات واذاكانت لون الايقونة حمراء فان الكمبيوتر يواجه تهديدا كبيرا عبليك ان تقوم سريعا بعمل فحص لجهازك الكمبيوتر واذا كانت الأيقومة لونها أخضر فان جهازك امن لايحتاج الى اى نوع من الفحصويحتوى البرنامج على ثلاثة انواع من الفحص اهما الفحص الدورى والفحص المخصص والفحصص المؤقت  .

مميزات برنامج Microsoft Security Essentials

  • برنامج سهل الاستخدام  وسريع جدا وتستطيع من خلالها التدريب عليها وخاصة خاصية تغيير الألوان .
  • برنامج مجانى 
  •  برنامج يستطيع القضاء على اغلب الفيروسات بنسبة تصل كبيرة جدا .
  • برنامج Microsoft Security Essentials من البرامج التى تستخدم فى القضاء على ملفات التجسس وملفات الاختراق
  • يحتوى على ثلاثة انواع من عمليات المسح

عيوب Microsoft Security Essentials
برنامج تقليدى لايفيد المحترفين بشكل كبير .


معلومات البرنامج
الاسم : Microsoft Security Essentials
الترخيص : مجانى

الان على مجلة دون لود سيفن حمل اخر اصدار من برنامج Microsoft Security Essentials للكمبيوتر اضغط هنا



اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي