الاثنين، 28 سبتمبر 2015

جلب زوار من الفيس بوك عن طريق الملاحظات

جلب زوار من الفيس بوك عن طريق الملاحظات

عند انشاء اي موقع مهما كان شكلة او مهما كان مجال الموقع فالهدف الرئيسي هو جلب الزوار لهذا الموقع فالموقع يقاس بعدد الزوار فكلما زاد عدد الزوار اليومي و الشهري لموقعك كلما تحسن موقعك من جميع النواحي المختلفة وهذا ما يبحث عنه الجميع .

وانت كنت تبحث عن الربح من الانترنت فبكل تأكيد تريد اكبر عدد من الزوار حتى تزداد ارباحك سواء في ادسنس او غيرها من الشركات الاعلانية , وهناك طرشق كثير لجب الزوار وكنا قد طرحنا طريقة جلب الزوار بدون سيو  يمكنك من خلاله جلب الزوار بدون الخبرة في السيو من خلال بعض المواقع والادوات .

طريقة الحصول على زوار من موقع StumbleUpon
أفضل استراتيجيات السيو وجلب الزوار 2015

قامت الفيس بوك بتحديث خدمة الملاحظات وهي مميز موجود مسبقاً لدى الفيس بوك ويستخدمها الكثير من مستخدمي الموقع فهي توفر خيارات تحرير وشكل يشبة المدونات ويمكنك الاعتماد عليها كما سنوضح بعد قليل في جلب الزوار من موقع التواصل الاجتماعي الاكبر الفيس بوك .

مميزات التحديث الجديد لخدمة الملاحظات :
  • الشكل الجديد قريب جداً من اسلوب التدوين من خلال كتابة محتوى مع صور والتعديل عليها كما في المدونات ويمكنك اضافة روابط لموقعك و التعديل على الخط من تكبير وتصغير واضافة اكثر من صور في هذه الملاحظة سواء في الوسط او في النهاية .
  • تريج موقعك بشكل افضل من خلال خدمة الملاحظات الجديدة فالان يمكنك اضافة الروابط على كلمة معينة فيمكنك نشر جزء من مقالاتك على الفيس بوك من خلال الملاحظات وكتابة "أقرأ المزيد" تؤدي الى موقعك وبالتالي كسب زوار مستهدفين من الفيس بوك .  
يمكنك معاينة شكل الملاحظات من خلال الظغط على الرابط الاتي 

يمكنك تجربة الشكل الجديد للخدمة من خلال الدخول الى الرابط https://www.facebook.com/notes ولانشاء ملاحظة جديدة كل ما عليك الظغط على Write a Note وستشرع في الكتابة والتعديل وقم باستغلال جميع الادوات الموجود بدقة كبير كما شرحنا .


اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي