الأربعاء، 30 سبتمبر 2015

طريقة معرفة هل هاتف الاندرويد اصلي او تقليد

طريقة معرفة هل هاتف الاندرويد اصلي او تقليد

عند طرح هاتف جديد يتم اطلاق في الاسف نسخة مصاحبة له ولكن مزيفة ( نسخة صينية ) وشبيهه بالهاتف الاصلي فالتفريق يكون صعب التفريق بين الهاتف الاصلي و الهاتف المقلد وهناك الكثير من الاشخاص الذين ينخدعون بهذه الهواتف المقلدة والمزورة .

وهناك الكثير من الحلول  فحص الموبايل أصلي أو مقلد او مزور للتأكد من هاتفك وكنا قد شرحنا في درس سابق طريقة معرفة هل الموبايل اصلي او تقليد او مزور  و الدولة المصنعة  والطريقة تعمل على هواتف الاندرويد والايفون ولكن اليكم اليوم طريقة اسهل لكل شخص عاني من الطريقة السابقة .

فمن خلال هذه الطريقة سنتخدم تطبيق AnTuTu Officer يمكنك تحميلة مجاناً من متجر جوجل بلاي فالتطبيق يمتاز بسهولة الاستخدام واعطاء النتيجة بسرعة ويمكنك لاي شخص استخدام التطبيق بكل سهولة واي هاتف اندرويد مهما كانت الشركة المصنعة  سامسونج , LG , سوني ....الخ .


  • في البداية قم بتحميل التطبيق AnTuTu Officer من متجر جوجل بلاي .
  • بعد فتح التطبيق على هاتفك سيظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق تحتوى على رابط مختصر عليك الدخول عليه من خلال المتصفح الخاص بحاسوبك كما في الصورة . 
طريقة معرفة هل هاتف الاندرويد اصلي او تقليد
  • بعد الدخول الى الرابط ستجد كود QR قم بالظغط بعد ذلك على زر start في التطبيق وبعد ذلك بقم بتصوير كود QR الموجود في الحاسوب من خلال كاميرا هاتفك ؟
  • بعد ذلك قم بالانتظار قليلاً حتى تظهر النتيحة وسيخبر التطبيق هل هاتفك اصلي ام مزور ام تقليد فالنتيجة GOOD يعني ان الهاتف اصلي والنتيجة High Copy تعني ان الهاتف مزيف
طريقة معرفة هل هاتف الاندرويد اصلي او تقليد

    اعلان 1
    اعلان 2

    0 التعليقات :

    إرسال تعليق

    عربي باي