الأحد، 19 أبريل 2015

كيفية تسريع التحميل على برنامج التورنت utorrent بسهولة 2015

كيفية تسريع التحميل على برنامج التورنت utorrent بسهولة 2015

يعاني الكثير من مشكلة بطئ التحميل من برنامج التورنت الشهير في مجال تحميل الملفات فهذا البرنامج تجدة في جميع الاجهزة بدون أدنى شك لاأهميتة  الكبير في تحميل الملفات سواء الصغيرة او الكبيرة أو الافلام و المسلسلات ومهما كان نوع الملفات يمكنك تحميلة بسهولة وبدون أي مشاكل حيث أصبح تحميل الملفات الكبيرة حلم للكثير بسبب سرعة التحميل البطئ مقارنة بسرعة الانترنت ولكن لكل مشكلة حل  .

هناك بعض المشكلات أحدها الاعلانات في برنامج  utorrent  وكنا قد طرحنا طريقة ازالة الاعلانات في برنامج  utorrent  بسهولة يمكنك مشاهدة الشرح , اما المشكلة الاخرى هي مشكلة بطئ التحميل من البرنامج التي يعاني منها الكثير من مستخدمي برنامج التورنت فهل تعاني من مشكلة بطئ التحميل من التورنت ؟ أذن أنت في المكان الصحيح فحل هذه المشكلة سهل جداً . 

 كنا قدر شرحنا درس سابق لطريقة تسريع التورنت utorrent يمكنك ايضاً مشاهدة الشرح عن طريق برنامج uTorrent Ultra Accelerator المميز في هذه المجال والاكثر أحترافية يمكنك تحميلة مجاناً ولكن اليوم سنشرح طريقة التسريع بدون برامج ولا اضافات فالطريقة مضمونة ومجربة 100% وفعالة , فقد تمت تجربة الخطوات ومن خلالها أستطعنا الوصول الى أقصى سرعة ممكنة للتحميل مقارنة بسرعة الانترنت 
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي