الجمعة، 24 أبريل 2015

تصميم غلاف فيس بوك اون لاين بدون برنامج الفوتوشوب


تصميم غلاف فيس بوك اون لاين بدون برنامج الفوتوشوب

اطلقت الفيس بوك نظام التايم لاين قبل سنتين من الان وضمنت تحديثات جذرية في موقع الفيس بوك وتم تغير شكل الملف الشخصي لحسابك في الفيس بوك الى شكل التايم لاين الجديد والتي ظهرت لاول مرة صورة الغلاف , فالكثير يبحث عن غلاف فيس بوك احترافي بتصميمة الخاص يزيد من جمالية واحتراف بروفايلك على الفيسبوك .

عادة التصميم يكوت ببرنامج الفوتوشوب الاحترافي ولكن اليكم اليكم تصميم غلاف فيس بوك احترافي بدون برامج وبدون الفوتوشوب , والتصميم يكون احترافي بكل معنى الكلمة باسمك أو بأسم صفحتك أو موقعك ويمكنك التعديل على الغلاف كما تحب وتشاء .

في البداية قم بالدخول الى موقع cover bash
بعد الدخول الى الموقع كما في الصورة سيظهر لك مجموعة كبير من الكفرات والاغلفة التي يمكنك التعديل عليها كما تشاء من خلال الموقع , يمكنك في القائمة الجانبية تصفح الاغلفة حسب قسم ومجال معين مثل "funny " وغيرها من التصنيفات المختلفة في مختلف المجالات .
تصميم غلاف فيس بوك اون لاين بدون برنامج الفوتوشوب


بعد ذلك قم باختيار الغلاف من الاغلفة الموجودة في الصفحة الرئيسية أو في الاقسام وبعد الدخول الى الغلاف قم بالظغط علىAdd Custom Text للتعديل على الغلاف .

بعد ذلك يمكنك من خلالة التعديل على الغلاف واضافة اسمك او اسم صفحتك أو موقعك بخطوط أحترافية وبعد ذلك قم بحفظ الصورة أو يمكنك رفعها مباشرة على الفيس بوك لتصبح صورة الغلاف .

تصميم غلاف فيس بوك اون لاين بدون برنامج الفوتوشوب

هناك ادوات ومواقع أخر لتصميم غلاف فيس بوك أحترافي مثل  trickedouttimeline و firstcovers  وغيرها من المواقع والادوات المختلفة الى هنا ينتهي شرحنا دمتم في رعاية الله . 
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي