الثلاثاء، 6 ديسمبر 2016

الإعلان مجاناً

مجاناً يبدو وكأنه بأمر مستحيل عندما سمعت. ولكن هناك العديد من الطرق التي يمكن أن يحافظ تكلفة الإعلانات، مع المساعدة من بعض الخيال والإبداع.
أعمال الراغبين في الإعلان، يمكنك كتابة المقالات ذات الصلة بمجال الخبرة التي يمكن تقديمها لوسائل الإعلام والمنشورات التي لها مصلحة في هذا الميدان بالذاالإعلانت. يمكن أن يكون المقال الإعلانات معلومات حول الشركة وبيع الفرصة. نظراً للارتفاع في عدد مستخدمي الإنترنت والمواقع، ظهرت مواقع جديدة على الشبكة التي تقدم خدمات مجانية. يمكن كتابة المقالات لهذه المواقع، وأنهم يمكن أن تبث مجاناً، التي سيتم عرضها من قبل مئات الناس كل يوم.
بمجرد الأعمال التجارية قد اكتسب بعض الاعتراف، في أي وقت من الأوقات سوف أنه كسب شعبية أيضا بين الحشود. يمكن أن يؤدي هذا شعبية لهم دعوتهم على البرامج الحوارية الإذاعية والتلفزيونية، وحتى لإجراء المقابلات. مثل هذا النوع من الفرص لا ينبغي تفويتها كما أنها توفر فرصة لتعزيز حرة. إذا كان يستغرق وقتاً طويلاً للحصول على فترة راحة، يمكن معالجتها المنتج مع رسالة التي يمكن أن يتبعه مكالمة هاتفية أو زيارة في الشخص. وخلال الزيارة، يمكن مناقشة طبيعة الخبرة حول الأعمال التجارية، التي سوف تكون ذات فائدة للمشاهدين قناة معينة. مرة واحدة
إذا كان الأمر ينطوي الأعمال في ورقة الإعلان أو نشر النشرة المصورة، يمكن الاتصال ناشرين آخرين بغرض المقايضة تبادل إعلانات. ويمكن وضع الإعلان في نشرها، مقابل وضع الإعلان عنها في المنشور للأعمال التجارية.
ويمكن توفير عروض مجانية للعميل. هذا يمكن أن يتم بالبريد الإلكتروني أو طباعة رسالة إخبارية حول المعلومات المتعلقة بالمجال الاهتمام بالزبائن المستهدفين، ويمكن إجراء شعبية باستخدام خطوط العلامة. إرفاق قسيمة مجانية مع ذلك، وهو العملاء يمكن استخدامه للتسوق، إذا تم استيفاء معيار مثل شراء الحد الأدنى من 50 دولاراً. بهذا الرد ستكون ضخمة، ومعظمهم من شراء شيء ما أو بأخرى للاستفادة من هذا العرض مجاناً. هو المكون الأساسي للإعلان مجاناً الخيال والبحوث. وينبغي البحث في الفرص وينبغي تطبيق قوة عمل قوية زيادة المبيعات.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي