الخميس، 14 أبريل 2016

تنزيل متصفح ماكس نيترو mxnitro للكمبيوتر مجانا برابط مباشر اخر اصدار مجانا

برنامج ماكس نيترو 2016 Mx Nitro واحد من اسرع برامج التصفح فى العالم والذى تستطيع من خلاله تصفح الانترنت بشكل اكثر تميزا من برامج التصفح المنافسة الاخرى حيث تستطيع  من خلال برنامج ماكس نيترو 2016  تصفح الانترنت بشكل اسرع من برامج المتصفحات العالمية . متصفح ماكس نيترو هو متصفح ويب صينى استطاع فى فترة وجيزة الوصول الى قمة برامج التصفح العالمية واستطاعت ان تجد مكانا واسعا ليكون من افضل برامج التصفح  واسرعها حسب العديم من التصريحات الاعلامية لفريق الابتكار الخاص بالادلة والبراهين .
يعتبر متصفح مكاسثون من اقدم برامج التصفح حيث تم اصدار الاصدار الاول لها منذ عشر سنوات واطلق على اصدارة على العديد من انظمة التشغيل المختلفة سواء كانت على الكمبيوتر او على الهواتف الذكية مثل اندرويد وايفون .
استطاعت ان تلقى متصفح ماكسثون دعما كبيرا من شركات التقنية العالمية حيث تلقى دعما من راعى شركة سكايب وتلقى دعما عام 2007 من شركة جوجل بمقدار مليون دولار واستطاع ان يطور من صورة البرنامج يجعله برنامجا منافسا لكبار برامج التصفح العالمية مثل جوجل كروم وفاير فوكس .

متصفح ماكس نيترو Mx Nitro  هو واحد من برامج التصفح التى ابتكرت فكرة جديدة فى مجال تصفح الانترنت فى سرعة التصفح حيث  اعتمدوا فى هذة الصفحات على عدم فتح الملفات الغير مهمة الموجودة فى صفحات الانترنت والاعتماد على الاشياء الرئيسية وقلل من حجم فتح الصفحات مما ساعد على زيادة سرعة التصفح بشكل كبير ويعتبر شعارهم الرسمى السرعة ثم السرعة ثم السرعة .
متصفح ماكس نيترو متصفح بسيط للغاية لا يعتمد على اى اعدادات وادوات وبرمجيات معقدة للغاية مما يساهم بشكل كبير عدم السحب من سرعة الانترنت حيث هدفهم الرئيسى تصفح للتصفح لفقط ولا يحتوى على اى ادوات والتى تعتبر موجوده بشكل كبير فى اغلب بررامج التصفح الشهيرة العالمية .
يعتبر متصفح ماكس نيترو اخر اصدار هو اخيار اصحاب السرعات الضعيفة او الامكانيات الخاصة بالكمبيوتر والتى تكون صغيفة .
للماذا يعتبر متصفح ماكس نيترو اسرع متصفح فى العالم ؟
قالت بعض التقارير الاعلامية ان متصفح ماكس نيترو Mx Nitro اسرع متصفح جوجل كروم مرتين او ثلاث مرات حيث يستطيع فتح صفحات الانترنت فى خلال فترة تصل الى الف مللى ثانية تقريبا بينما يحجتاج جوجل كروم لفتح الصفحات الى حوالى مايقرب من 4 الاف مللى ثانية .

ماهى اهم مميزات متصفح ماكس نيترو ؟
  • البساطة : لايعتبر ميزة  فى متصفح ماكس نيترو بل فكره البرمجة تعمد اصلا على البساطة فى التصميم وعدم اعتماده على برمجيات معقدة تساهم بشكل ما فى تقليل سرعة التصفح .
  • منع الاعلانات المزعجة: يقوم متصفح ماكس نيترو بمنع انبثاق الفتحات الاجبارية والتى قد تساهم بشكل ما فى زيادة السحب من حجم الانترنت .
  • يربط اسماء المواقع الشهيرة التى تفتحتها بأسماء مستعارة تكتبها فى مربع الوسيف فتفتح معك .
  • يقوم بفتح صفحات الفلاش والعاب الفيديو بدون الحاجة الى تسطيب برنامج او تطبيق .
برنامج ماكس نيتروMx Nitro  فى سطور
 الاسم التجارى للبرنامج  :  mx nitro  
 الترخيص :مجانا 
حجم البرنامج : 30 ميجا 
تنزيل  متصفح ماكس  نيترو mxnitro  للكمبيوتر مجانا برابط مباشر اخر اصدار  مجانا


اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي