الجمعة، 15 أبريل 2016

تنزيل برنامج فيلرجيت flareget لتنزيل الملفات واليوتيوب للكمبيوتر 2016 مجانا

برنامج  فليرجيت واحد من البرامج الصاعدة فى مجال تنزيل الملفات والفيديوهات هو احد كبار منافسى برنامج انترنت دانلود مانجر البرنامج الاول فى مجال تحميل البرامج . اليوم ندعوك لترك برنامج انترنت داونلود مانجر المدفوع ومشكلة الرقم التسلسلى ومشكلة التفعيل ولا ادرى سبب تمسك  مئات الملايين من المستخدمين من الانترنت ببرنامج IDM  برغم مشاكل التفعيل التى تواجهك .
 اليوم نقدم اليكم برنامج flareget فيلرجيت احد اشهر برامج التحميل المجانى التى استطاعت ان تتواجد بسرعة كبيرة فى عالم تقنية تنزيل الملفات  حيث يعتبر بديل قومى لعملاق تحميل الملفات الاخضر وحيث يحتوى على العديد من المميزات والخصائص والادوات والتى تتواجد بشكل كبير فى flareget .
تستطيع من خلال برنامج flareget تحميل اصعب الملفات من مواقع التحميل الشهيرة حول العالم كما تستطيع تحميل ملفات الفيديو والصوت وايضا اشهر البرامج والتطبيقات العالمية بسهولة وسرعة للغاية واداءا سلسا فى غاية الروعة والجمال .
برنامج فليرجيت 2016 واحد من البرامج التى تحتاجها بشكل كبير والتى تتميز بشكله الانيق وسرعتة ادااءه وجودتة العالمية وكما تستطيع من خلال التعامل مع اصعب روابط التحميل ويتلائم مع فيدوهات الفيس بوك فيديوهات مواقع الفيديو الشهيرة .

ماهى مميزات برنامج flareget لتحميل الملفات ؟

  • برنامج مجانى : يعتبر اهم مميزة فى برنامج فيلرجيت من اكثر البرامج المجانية استخداما واكثر اداءا بشكل رائع مميز .
  • يدعم اللغة العربية : مما يجعله ملائما للمبتدئين فى عالم الانترنت وعالم تحميل الملفات .
  • متوافق مع العديد من المتصفحات العالمية : مثل جوجل كروم واوبرا وفاير فوكس واوبرا وسبارك بايدو .
  • خاصية استكمال التحميل : تعتبر واحدة من افضل استخدامات برنامج فليرجيت والتى تمكنك من استكمال التحميل عند انقطاع الاتصال بالانترنت وانقطاع التيار الكهربائى .
  • خاصية تحمبل فيدبوهات اليوتيوب : يعتبر اهم ميزة فى برنامج فليرجيت هى تحميل الفيديوهات من مواقع الفديوهات مثل الفيس بوك ويوتيوب .
  • تستطيع من خلال تنزيل برنامج فليرجيت تحميل اكثر من ملف فى وقت واحد .
  • السهولة فى الاستخدام والتعامل مع روابط التحميل .
برنامج فليرجيت يعتبر من البرامج الشهيرة فى مجال تنزيل البرامج حيث يستطع ان يتعامل مع جهازك يستطيع ايجاد الرابط التحميل ويعتبر من اسرع برامج التحميل حيث يعتبر اقرب برامج التحميل الى برنامج انترنت دوانلود مانجر .


برنامج flareget  فى سطور :
البرنامج : مجانى 
الحجم :22 ميجا
الموقع الرسمى للبرنامج اضغط هنا
البرنامج يدعم معظم انظمة التشغيل المختلفة 

تنزيل برنامج فيلرجيت flareget لتنزيل الملفات  واليوتيوب للكمبيوتر 2016 مجانا



اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي