السبت، 26 مارس 2016

تنزيل متصفح تورش اخر اصدارTorch Browser للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

برنامج تورش Torch Browser لتصفح الانترنت هذا البرنامج غنى عن التعريف حيث يعتبر من اهم البرامج التى استطاعت ان يتكون لها مكانة كبيرة ضمن افضل برامج التصفح فى العالم . يعتبر برنامج تورش Torch Browser من اسرع برامج التصفح والتى استطاعت ان تحصل مميزات كلا من سرعة اداة جوجل كروم والاضافات الرائعة المميزة بها برنامج فاير فوكس كم يعتبر واحد من اخف برامج التصفح فى العالم ولا يشكل لك اى عبئ على السعة التخزينة لجهازك وليس كبرنامج جوجل كروم الذى يتاج فعلا الى امكانيات عالية وسعة تخزينية كبيرة .
متصفح تورش واحد من المتصفحات التى تم اصدارها حديثا ولكن فى ظرف سنوات قليلة وصل الى اكبر عشر متصفحات حول العالم ووصل الى اعالى التقييمات وحصل على العديد من الجوائز كواحد من افضل برامج التصفح حول العالم كما حصل على ترتيبا عاليا فى موقع ترتيب المواقع الشهير اليكسا .
برنامج التصفح تورش متصفح عالمى يستخدمه مئات الملايين من المستخدمين حول العالم حيث يعتبر برنامج تورش هو الاختيار الاو لمن يبحث عن متصفح كامل يحتوى على العديد من المميزات الرائعة مثل تشغيل العاب الفلاش وتشغيل الفيديوهات المحملة قبل تحميلها بالكامل كما تستطيع تحميل القيدوهات من خلال خدمة تنزيل الفيدوهات الموجوده داخل متصفح تورش.
متصفح تورش هو متصفح متوافق مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة مثل الفيس بوك وتويتر وواتس اب حيث تستطيع قيامك بالاستمتاع بمواقع التواصل الاجتماعى
ماهى مميزات برنامج التصفح تورش Torch Browser :

  • برنامج سهل الاستخدام  تستطيع استخدامه بسهولة والتنقل بين صفحاته دون الحاجة الى شروحات كما يعتبر من البرامج التى تتميز بسهولة تسطيب الاضافات واستخدامها .
  • برنامج تورش برنامج سريع بشكل كاف يستهلك اقل سرعة انترنت كاف .
  • برنامج تستطيع من خلاله تحميل الفيديوهات من خلال مواقع الفيديوهات الشهيرة مثل فيس بوك ويوتيوب .
  • برنامج تستطيع من خلال تشغيل العاب الفلاش والفيديوهات دون الحاجة الى استخدام برامج .




متصفح تورش فى سطور 
اسم البرنامج: برنامج تورتش 
Torch Browser
البرنامج : مجانا Free
اخر اصدار لللبرنامج : 2016
تنزيل البرنامج تورش عن طريقة خاصية التورنت حيث انك تقوم بتنزيل ملف التنزيل وتقوم بالضغط عليك ليستكمل عملية التحميل فى ظرف دقائق .

متصفح تورش احد المتصفات التى تم اطلاق الاصدار لها عام 2012 وارادت فى ذلك الوقت ان تحل المعادلة والتى تتلخص فى ايجاد متصفح يحتوى على ميزة السرعة وميزة ايجاده هعشرات الادوات والاضافات والتى تساعد مستخدم الانترنت فى تصفحه الانترنت فقامت باطلاق متصفح الشعلة تورش للكمبيوتر ليكون بذلك واحد من افضل عشرة برامج فى العالم ولها مكانة كبيرة فى معظم استطلاعات الرأى العاليمة .
 تنزيل متصفح تورش اخر اصدارTorch Browser للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 



اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي