الاثنين، 28 مارس 2016

حمل متصفح سفاري Download Safari 2016 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر


متصفج سفارى 2016 Download Safari  هو واحد من اشهر متصفحات الانترنت استخدامها حيث يستخدمها الملايين من متابعى الانترنت حول العالم كما يعتبر احد اسرع برامج التصفح فى العالم فمتصفح سفارى من اهم المتصفحات التمتاز بسهولة الاستخدام وعدم وجود مشاكل متعلقة به تسبب الانهيار الا فى حالة الاستخدام المفرط لصفحات الانترنت فى وقت واحد  كما يعتبر متصفح سفارى منه اهم المتصفحات فى مجال الحماية والامان  حيث يعتبر متصفح سفارى حلا بديلا لكلا من  جوجل كروم وفايرفوكس ومنافسا قويا لهم بل قد يتفوق عليهم احيانا فى بعض المميزات .
متصفح سفارى Download Safari من انتاج شركة من اعرق شركات التكنولوجيا حول العالم والتى لاتقبل دوما الا بالمركز الاول فى  منتجاتها وهى شركة ابل والتى اعلن عنها ستيف جويز رئيس مجلس ادارة شركة ابل فى احدى مؤتمراته المتعلقة بالتكنولوجيا عن اطلاق الاصدار الاول لمتصفح سفارى  عام 2007 ليكون ذلك وسيل اتصال مستخدمى منتجات ابل للدخول الى الانترنت واعلن بعدها ان لن تصمد الا ان تجعل متصفح سفارى من عمالقة برامج التصفح فى العالم .
تنزيل متصفح سفارى  Safari من برامج التصفح التى بالفعل تحتاج لتجربتها ولا شك  ان ستعتمد عليك كمتصفح اساسى غالبا حيث  يعتبر من المتصفحات السلسة والغير المعقدة والتى تنضم اليها العديد من الاضافات والادوات والتى تسبب لك العديد من المشاكل وخاصة تلك الموجوده بمتصفحات اخرى مثل استهلاك موارد الكمبيوتر والسعة التخزينية للكمبيوتر .
ماهى اهم مميزات متصفح سفارى ؟ 

  1. سلس سهل الاستخدام تستطيع التنقل بين صفحاته بسهولة للغاية .
  2. متصفح امن : يعتبر متصفح سفارى من اشهر متصفحات الانترنت امانا حيث انه يمكنك التصفح  والتنقل بين الصفحات بامان .
  3. كونه من انتاج شركة ابل العالمية جعلته مميزا عن اى برنامج تصفح اخر وخاصة ان شركة ابل لها باع  طويل فى مجالى السوفت وير والهارد وير .
  4. يرنامج سفارى 2016 من اشهر متصفحات الانترنت وخاصة عند الاقلاع حيث لا يشكل لديكم عبئا عند فتحه .
  5. يدعم العديد من الاضافات والادوات مثل اضافة انترنت دونلود مانجر واضافة الفلاش لتشغيل ملفات الفيديو .



متصفح سفارى فى سطور 
اسم البرنامج : سفارى 
نوع البرنامج : متصفح 
الاصدار الاول : 2007
الاصدار الاخير 2016
البرنامج : مجانى 
الموقع الرسمى : انقر هنا
الحجم : 36 ميجا 
البرنامج يعمل على معظم انظمة الويندوز المختلفة 

تنزيل متصفح سفارىDownload Safari  2016 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 

اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي