الثلاثاء، 24 فبراير 2015

أفضل موقع التورنت العربي لتحميل الأفلام والمسلسلات الأجنبية مترجمة كاملة

أفضل موقع التورنت العربي لتحميل الأفلام والمسلسلات الأجنبية مترجمة بجودة عالية HD
اليكم اليوم في هذا الدرس الجديد موقع مميز يبحث عن جميع محبي الأفلام في الوطن العربي فهو الموقع الأول بدون منازع في مجال تحميل الأفلام في الوطن العربي , موقع التورنت العربي يمكنك من خلالة تحميل أفلام ومسلسلات أمريكية و أجنبية مترجمة 2015 و ومسلسلات أنمي وهناك أيضاً في الموقع يمكنك تحميل أحدث حلقات المصارعة وايضاً هناك أفلام غير مترجمة ويمكنك تصفح أشهر الأفلام حيث تكون الأكثر تحميلاً من حيث زوار الموقع وايضاً المسلسلات بنفس النظام , الموقع مميز وعربي يمكنك لأي شخص التعامل معه وتصفحة بدون اي مشاكل فالموقع مجاني للجميع يمكنك تحميل أفلام وكل ماتريد بسرعة هائلة وبجودة عالية جداً بدون أي مقابل. في الموقع عند تصفحة الكثير من الاقسام التي تريدها ويمكنك البحث عن الفيلم الذي تريد من خلال مربع البحث بسرعة مميزة والكثير من المميزات أترككم لاكتشافها بدون اطالة اترككم مع كيفية أستخدام الموقع .

كيفية تحميل الأفلام الأجنبية المترجمة وقراءة الترجمة من موقع التورنت العربي : 

  • قم بالذهاب الى الموقع www.arabictorrent.net
  • سيظهر لك في الصفحة الرئيسية للموقع العديد من الأقسام قم بتحديد القسم الذي تريد أو قم بالبحث عن الفيلم أو المسلسل الذي تريد من خلال مربع البحث الموجود في القائمة الأفقية وقم بأختيار الفيلم الذي تريد من خلال النقر عليه .
  • بعد ان تقوم باختيار الفيلم سيقوم الموقع بعرض معلومات مختلفة عن الفيلم قم بالنزول الى الأسفل ستجد أيقونة التحمل قم بالظغط عليه مرتين وسيتم تحميل الفليم برابط مباشر 

في حال واجهتك مشلكة في تصفح الموقع أو التحميل منه يمكنك زيارة الصفحة الأتية من هنا لمعرفة كيفية التحميل من الموقع والترجمة وكل ماتحتاجة عن تصفحك للموقع .

اليكم موقع اجنبي اخر يمكنك من خلاله تحميل الافلام بكل سهولة واليكم الشرح بالفيديو لكيفية استخدام الموقع بالتفصيل الممل ويمكنك ايضاً ترجمة الافلام ومشاهدتها باللغة العربية وغيرها الكثير في هذه الفيديو فرجة ممتعة 

رابط موقع تحميل الافلام : torrentbutler
رابط موقع الترجمة : subscene.

لاتنسى الاشتراك بالقناة


اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي