الأحد، 1 فبراير 2015

أفضل 10 مواقع لتحميل البرامج للويندوز مجاناً


أفضل 10 مواقع لتحميل البرامج للويندز مجاناً

قد تبحث عن برنامج معين في محركات البحث وتتصفح الموقع تلو الموقع للوصل الى غايتك الا وهي تحميل برنامج معين ولكن قد تمضي الكثير من الوقت من دون اي نتيجة تذكر , ولكن اليكم اليوم مقال مفصل عن مجموعة من المواقع تجد فيها كل ما تحتاجة من البرامج المهمة وغير المهمة المجانية ومنها المدفوعة كبرنامج الفوتشوب وغيرها الكثير من البرنامج التي تبحث عنها ستجدها في موقع واحد .

هناك الكثير من المواقع ولكن في هذه المقالة على موقع المطور .نت قمت بتنقية أفضل المواقع من حيث عدد البرامج التي في مضمونها وخلوها من الأعلانات المزعجة و ايضاً النوافذ المنبثقة واجبار الزائر على القيام بأمور معينة  ومصداقيتة وعد وجود فايروسات او برامج ملغة ومضرة للحاسوب الخاص بك تسبب الكثير من المشاكل .

أفضل المواقع لتحميل برامج الكمبيوتر المجانية والكاملة

1- download.cnet

من أشهر مواقع تحميل البرامج وافضلها يتمتع بمصداقية مميزة فهو حاصل على بيج رانك 8 وترتيب 125 في موقع اليكسا , يحتوى على جميع البرامج التي تختطر في بالك , ويحتوى على أشهر وافضل البرامج العالمية , الموقع سهل التصفح والتحميل منه أيضاً سهل وليس بالمعقد وايضاً هناك عوضاً عن برامج الويندز هناك لاجهزة Mac و الأندرويد والأيفون التي تعمل بنظام IOS .

أفضل 10 مواقع لتحميل البرامج للويندز مجاناً

2 - filehippo

موقع أخر صاعد ومتميز أستحق بجدارة أن يكون من ضمن هذه القائمة بدون منازع فلقد تفوق على كثير من المواقع الأخرى , في الموقع أكثر من 300 ألف برنامج أليس عدد ضخم , قم بالبحث عن البرنامج الذي تريدة وقم بتحميلة مجاناً بدون اي قيود او شروط والكثير من المميزات أكتشفها بنفسك في  هذه الموقع . 
أفضل 10 مواقع لتحميل البرامج للويندز مجاناً

3 - softonic

موقع أجنبي لكن معرب يعمل بكفائة باللغة العربية في الموقع أكثر من مليونين برنامج في هذه الموقع لوحدة , ويمكنك معرفة تقيمات البرامج والالعاب من 10 عبر هذه الموقع لتتخار أفضل البرنامج ذو التقيم الأكثر من جميع النواحي , التحميل من هذا الموقع كغيرة من المواقع التي ذكرناها .

أفضل 10 مواقع لتحميل البرامج للويندز مجاناً

4 -softfd.com

clubic.com - 5 

6 - freewarefiles.com

soft32.com - 7

majorgeeks.com - 8 

9 - soft.sptechs.com

10 - download.m5zn.com


اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي