الاثنين، 11 نوفمبر 2013

أفضل 5 ألعاب مغامرة على الاندرويد مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم


أفلام الحركة والمغامرة هي الأفلام الأكثر شعبية و أكثر أن جذب انتباه الشباب والمراهقين . . يمكننا أن نرى التطور التي يمر بها ألعاب الحركة والمغامرة على لوحات المفاتيح خلال العقد الماضي. و منذ وصول الاندرويد وأنظمة IOS ، قد خلقت هذه الألعاب مكانها في كل من الأسواق من خلال التطبيقات المدفوعة والمجانية التي تسمح للمستخدمين من الأجهزة النقالة للعب الألعاب المفضلة لديهم على هواتفهم . وقد هبطت معظم الألعاب على لوحات المفاتيح على الأجهزة النقالة يبحث عن لاعبين جدد الذين قرروا الطلاق لوحات المفاتيح . تلعب الألعاب على هواتفهم النقالة هي الآن كقاعدة عامة، وقد لعبت أغلبية على الأقل مرة واحدة في لعبة على هاتفه خلال استراحة القهوة للاسترخاء . إذا كنت تستخدم نظام أندرويد و كنت مثل الألعاب مغامرة أقدم فيما يلي بعض العينات المجانية التي ترغب في محاولة . ما هو سحر في ألعاب المغامرة هو أنهم في معظم الوقت مستوحاة من أفلام من نفس النوع.




1   Die Hard :  هذه هي لعبة المغامرة بشعبية كبيرة على الاندرويد  . فهو حر ، ويسمح لك لقضاء الوقت في اللعب من خلال حرب افتراضية ضد رجال العصابات . و خلاصة هو أن تجسد ، كلاعب ، شخصية جاك مكلين ، ابن المخبر الشهير الذي سيزور روسيا و إنقاذ العالم من الخطر النووي تواجه الكوماندوز وشعب السياسية مفرغة .


2 Abyss : إذا كنت تحب اللعب أعماق البحر وقد تم تصميم هذه اللعبة بالنسبة لك . هذه هي واحدة من أفضل ألعاب المغامرة الروبوت مجانا . مع تصميم من ألف الأماكن نذهب لساعات و ساعات على أوديسي البحرية . المعلق هو سمة من سمات هذه اللعبة التي عززتها ديكور البحرية التي تضيف جرعة من الإرهاب لاستكمال عناصر من مجموعة كاملة من المغامرة.


Contract Killer : إذا كنت تحب هذا الفيلم " ميكانيكي " يجب أن نحب هذه اللعبة مغامرة مجانية الاندرويد . كلاعب ، وسوف تمثل دور جيسون ستاثام في " ميكانيكي " حيث يمكنك قبول بعثات لاغتيال الأفراد دون أن يترك أثرا . في لوحة المعلومات اخترت السلاح الذي يتحدث لك ، بغض النظر عن الوسيلة، ولكن يجب أن يتم الانتهاء من البعثات.



Crime Story  : آخر لعبة المغامرة التي هي السمة الرئيسية . فهو حر و بالنسبة للمستخدمين من أجهزة الاندرويد . لعب قصة الجريمة كما تلعب شخصية بحثا عن شقيقه المختطف . خلال مغامرة ما عليك القيام به لأعضاء المافيا الذين اختطفوا شقيقه وكان لديك لبناء علاقات هنا وهناك لإكمال مهمتك.


5 ° Mystery of the Crystal Portal :  اسمحوا لي أن يأخذك في مغامرة مختلفة تماما حيث المؤامرة هو كلمة السر . هذه هي لعبة مغامرة مجانا في محاولة على االاندرويد . يمكننا الوصول إلى عدد محدود من مستويات في النسخة المجانية . مع نيكول ، يجب علينا فك رموز المؤامرة التي تجعل من الأب خطأ إما اختفوا بشكل غير متوقع .


مصطلحات محركات البحث
العاب اندرويد مجانيا
لعبة اندرويد
العاب اندريد اكشن
العاب اندرويد مغامرة
العاب مجانيه مغامرة
صور اندرويد

اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي