الاثنين، 4 نوفمبر 2013

تعرف على افضل 5 مواقع الشبكات الاجتماعية 2013




الشبكات الاجتماعية هي الآن شيء لا مفر منه في حياة كل فرد. وفقا لأحصائية، واحد من كل أربعة أشخاص في العالم هو مستخدم وسائل الاعلام الاجتماعية. ويقال أنه بعد بضع سنوات، فإن عدد مستخدمي وسائل الإعلام الاجتماعية قد تكون تقريبا نفس عدد السكان.

في وقت لاحق الفيسبوك كسب شعبية ضخمة والفيسبوك يأخذ مكان 1. في هذا المنصب سوف اقول لكم عن أفضل خمس الشبكات الاجتماعية التي يجب أن نحاول ان تعرفهم ..

5) Youtube


وتعود ملكية يوتيوب من قبل محرك البحث العملاق جوجل. هذا الموقع تقاسم الفيديو دينا أكثر من 7،000 ساعة من الفيديو في قاعدة البيانات الخاصة به والمتنامية باستمرار. أكثر من مليون زائر فريد في زيارة موقع يوتيوب في كل شهر. تم إنشاء موقع يوتيوب في عام 2005 من قبل ثلاثة أرباب العمل باي بال. في وقت لاحق في عام 2006 جوجل تشتري يوتيوب مقابل 1.65 مليار دولار.

4) Linkedin


Linkedin هو موقع الشبكات الاجتماعية لخلق فئة اصحاب الاعمال والمهنيين. مع Linkedin يمكنك توسيع علاقات علاقات العمل بسهولة. يعمل Linkedin الشخصي أيضا بمثابة سيرة ذاتية، وبالتالي يمكن للناس أن تقدم وظائف من خلال هذا.

3) Google+



 أطلقت جوجل موقعهم الشبكات الاجتماعية في عام 2011. وخلال فترة قصيرة من الوقت الذي يكسب كمية لا بأس بها من شعبيته. في + Google هي مفيدة للمهنيين تجارية (سابقا) وكذلك لحسابات شخصية. يمكننا تصنيف أصدقائنا مع الدوائر. يمكننا تبادل الصور والفيديو وما إلى ذلك العام أو إلى دائرة محددة.

2) Twitter


تويتر هو عبارة عن شبكة متناهية الصغر موقع المدونات الاجتماعية التي يقيم شعبية لبضع سنوات الآن. أنه يسمح للمستخدمين لمتابعة كل من يريدون. العديد من السياسيين الشهيرة، الممثلين والممثلات تستخدم تويتر بانتظام. تستخدم تويتر، ويمكن لكل مستخدم إرسال رسائل نصية من 140 حرفا المعروفة باسم 'تويت'.

1) Facebook


الفيسبوك هو الأكثر شعبية على موقع التواصل الاجتماعي في العالم. وأعتقد أنه لا يحتاج الى أي مقدمة. تم إنشاء الفيسبوك من قبل مارك زوكربيرج في عام 2004. وذلك اعتبارا من سبتمبر 2012 الفيسبوك لديها أكثر من 1 مليار مستخدم نشط. استخدام الفيسبوك، يمكن للناس تبادل النصوص والصور وأشرطة الفيديو وغيرها، ويمكن أن تحب والتعليق على الآخرين مستخدمين وظيفة. الفيسبوك تهيمن بين جميع الشبكات الاجتماعية الأخرى. الدخل الرئيسي لالفيسبوك من خلال الإعلانات المكتبية والمحمولة.


الموضوع من طرف : أحمد أبوعبيلة 
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي